3/18/2013

فيسبوك اصبح يتيح لك امكانية اكتشاف من يزور بروفايلك

فيسبوك اصبح يتيح لك امكانية اكتشاف من يزور بروفايلك

اكتشف من يزور بروفايلك 
لاحظت مؤخراً انتشار منشورات عديدة تقول "فيس بوك اصبح يتيح لك امكانية اكتشاف من يزور بروفايلك"، و العديد من الجمل و العبارات المتعددة, و هذا ما دفعني لكتابة هذا الموضوع لكي أجعل الناس تعي بأن هذا كذب وإحتيال و لا توجد أي طريقة لرؤية من يزور حسابك الشخصي.
الصفحة "Ommi" انضمت إلى فيس بوك مؤخرا وحققت 282 الف لايك في وقت قياسي !!

عند الدخول إلى الرابط الذي بالصورة:
تطبيق خبيث

يوجهك إلى صفحة تطلب منك الضغط على الاعجاب، وبعضها يطلب منك السماح لتطبيق بالنشر بدلا منك! هذه الامور الغرض منها اما الدعاية للصفحة وزيادة المعجبين لربح المال منها أو بيعها وإنشاء آخرى وهكذا.
حذاري تطبيق خبيثإن هذا التطبيق الذي تسمح له بالنشر بدلاً منك سيقوم في نشر نفس الرسالة التي بالصورة علي كل الجروبات التي إنضممت إليها وهذا سيجلب استياء للأدمن وقد يضطر إلى ازالتك أو حتى طردك نهائيا حتى لا تزعج ثانية الأعضاء وهو أيضا، وهذا لن يكون لصالحك وخصوصا إذا كان الجروب ضروري تستفيد منه, المضحك في الأمر أن بعض الأدمينات نفسهم نجدهم قد وقعوا في هذه الخدعة, والبعض الآخر مرهق بحذف تلك الرسائل.
 
إقرأ أيضاً:
جميع الطرق التي يستعملها الهاكرز لإختراق حسابات الفيس بوك
خبر حظر الفيس بوك، واتس اب وسناب شات بسبب قوانين جديدة
كيفية تشغيل برنامج ماسنجر فيس بوك على الحاسب


أؤكد ثانية أن هذه الروابط هي احتيالية و انصحكم ألا تضغطو عليها لأنه لا يوجد اي طريقة لرؤية من يزور بروفايلك لان ذلك يعد انتهاكاً لخصوصية الفيس بوك.
 
إذا كنت من ضحايا هذا الإستغلال وتريد إيقاف هذه الصفحة من نشر تلك الرسائل المزعجة فاضغط هنا.. ثم إضغط على X لحذف التطبيقات المشبوهة كالتي بالصورة التالية:

فيس بوك أب سانتر