8/04/2013

تحميل فيس بوك ماسنجر مجانا على جميع الأجهزة

فيس بوك ماسنجر هو تطبيق عبارة عن خدمة من خدمات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث تجعل المستخدمين من الدردشة النصية والصوتية، أما تطبيق فيس بوك فهو تطبيق يخول لك تصفح موقع الفيس بوك على الهاتف. كلا التطبيقين يتم استخدمهما في الهواتف الذكية. أما مستخدمي الحاسوب فيمكنهم إستخدام خدمة الدردشة مع الأصدقاء بدون فتح موقع الفيس بوك.
تحميل فيس بوك

تحميل فيس بوك الخاص بالحاسوب

برنامج فيسبوك الخاص بسطح المكتب تم اطلاقه لمستخدمي ويندوز هذا التطبيق هو خدمة مقدمة من شركة الفسبوك حيت يجعلك هدا التطبيق تدردش مع أصدقائك، التحدث بالفيديو، مباشرة من سطح المكتب بدون الحاجة إلى دخول موقع الفيس بوك عن طريق المتصفح. 

يمكنك من تحميل فيس بوك من خلال هدا الرابط. للأسف، شركة الفيسبوك أعلنت أنها أوقفت برنامج الماسنجر الخاص بالويندوز. هذا يعني أنه لم تعد توجد طريقة أخرى للدردشة مع الأصدقاء مباشرة في سطح المكتب، باستثناء مستعملي ويندوز 8 أو ويندوز 10 حيت يمكنهم من تثبيت تطبيق الفيس بوك في متجر الويندوز.

إدا كنت من مستخدمي الويندوز 8 أو ويندوز 10 فتوجه إلى تحميل فيسبوك ويندوز وحمله في متجر التطبيقات الخاص بالويندوز.

مواضيع قد ترغب في قراءتها :
إليك طريقة استطعت بها إختراق حساب فيس بوك بسهولة
نصائح مهمة لحماية حسابك على موقع الفيس بوك من الاختراق
 

تطبيق فيس بوك الخاص بالهواتف الذكية

تحميل فيس بوك لهواتف الأندرويد

تطبيق المحادثة على الهاتف تم إصداره على أجهزة أندرويد، يمكنك من تثبيت تطبيق الفيسبوك في جهازك أندرويد من هنا تحميل فيس بوك أندرويد ثم تبثه كأي تطبيق أخر. إذا كنت تريد الدردشة فقط؟ تصفح هذا الرابط تحميل ماسنجر أندرويد.

تحميل فيس بوك لهواتف أيفون و ايباد

أصدرت الفيسبوك المسنجر الخاص بأيفون و الآي باد، يمكنك من تحميله وتنصيبه على جهازك من خلال تصفح هذا الرابط من هنا تحميل فيس بوك ماسنجر أيفون، أو لما لا الذهاب إلى المتجر App Store مباشرةً والبحت عن "Facebook" تم تبثه.

تطبيق فيس بوك لهواتف بلاك بيري

في 11 أكتوبر كان تاريخ إصدار التطبيق الخاص بالبلاك بيري، حمل التطبيق من خلال هده الصفحة: تحميل فيس بوك بلاك بيري.

تحميل فيس بوك لهواتف ويندوز فون

تم إطلاق تطبيق الفيسبوك لهواتف ويندوز فون هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات مشابهة التي توجد بأيفون والأندرويد، زيادةً على دلك يمكنك من إجراء مكالمات مجانية للأصدقاء حتى لو كانوا قاطنين في بلدان أخرى. حمل التطبيق من هنا تنزيل فايسبوك ويندوز فون.

فيس بوك على هواتف أخرى

في حال لم يكون هاتفك به نظام تشغيل أندرويد، أيفون، بلاك بيري أو ويندوز فون، أو لا تعرف أي نظام مثبت على هاتفك، يمكنك من زيارة هذا الرابط ثم :
  • اضغط على "Get the App"
  • ضع رقم هاتفك
  • لا تنسى من إزالة العلامة على "Add this phone to your profile" حتى لا يصبح رقم هاتفك في ملفك الشخصي متاح للجميع رؤيته.
بعد ذلك، سوف تصلك رسالة نصية من الفيس بوك، تحتوي على رابط التحميل، اضغط عليه ليتم تحميل التطبيق المناسب لهاتفك.