6/27/2014

تحميل برنامج سكاي بي Skype على جميع الأجهزة

سكايبي هي خدمة الاتصالات الصوتية الأكثر استخداماً في العالم، حيت يستعملها أكثر من 500 مليون مستخدم. خدمة سكايب عبارة عن برنامج مطور من شركة سكايب إلى أن هده الأخيرة استحوذت عليها عملاقة البرمجيات مايكروسوفت. وهدا يعني أن تطوير البرنامج سيتم تحت إشراف شركة مايكروسوفت. 
برنامج سكاي بي

برنامج سكاي بي Skype

سكايبي كسرت العديد من الحواجز في الاتصالات. ففي الماضي كنا نعطي إهتمام كبير للدقائق والثواني التي كنا نقضيها في المكالمات الدولية، الأن تغير الأمر لم نعد نحتاج إلى دفع تلك التسعيرات المرتفعة. كل ماعليك هو إستعمال اسكايبي لكي تتصل مجاناً بدون حدود بالطرف الثاني أو بمجموعة من الناس (يجب أن يتوفر أو يتوفروا على البرنامج)، هده الخدمة هي تماماً مجانية لن تدفع شيئا سوى خدمة الإنترنت، والتي هي على كل حال ستدفعها بدون استعمال السكيب. ادن لم لا لا نستغل الإنترنت في عمل مكالمات مجانية.

برنامج سكايب جعل التواصل بين الناس سهلاً نتيجة تكامل الصوت والدردشة أو التراسل الفوري في خدمةٍ واحدة. الدردشة عندما تريد و التحدث بالصوت عندما تريد، والتبديل بينهما كما تريد.

ماذا تحتاج لاستخدام سكايب في جهازك

  • حاسوب جيد: دو مواصفات فوق المتوسط.
  • ملحقات عامة: لوحة المفاتيح والفأرة.
  • سرعة اتصال إنترنت: من الضروري أن تكون سريعة لجودة أروع في المكالمات والاتصال بالفيديو.
  • الصوت: تأكد من عمل بطاقة الصوت.
  • سماعة أذن و ميكروفون.
  • برنامج سكايب: والذي سوف اشرح لك أين تحمله بالأسفل.
  • الشخص (أو مجموعة الأشخاص) الذي ترغب في الحديث معه. والدي هو بحاجة أيضاً إلى سكاي بي.

ما هي الميزات الغير المجانية في البرنامج

خدمة المكالمات على برنامج سكايبي هي مجانية إدا ما كان الطرفين المتصلين كلاهما يتوفران ويستخدمان البرنامج كما ذكرت سابقاً. من جهة أخرى هناك خدمة مدفوعة وهي في حالة ما أراد مستخدم سكايب الاتصال بهاتف نقال أو تابت، انطلاقاً من تطبيق سكايب المثبت على جهاز الحاسوب الخاص به، في تلك الحالة عليه دفع تسعيرة رخيصة (أرخص بكثير من تسعيرة التي يقدمها مزودي خدمات الهاتف). وتسمى هذه الخدمة ب"SkypeOut" أما خدمة "SkypeIn" فهي عكس الأخرى وهي إدا ما كنت تريد استقبال المكالمات في سكايب على جهاز كمبيوتر مستقبلاً إياها من الهواتف النقالة والخطوط الأرضية.

الميزات التي يتوفر عليها برنامج سكابي

اسكايبي يتوفر على العديد من الميزات المفيدة: كاستعماله في عمل مؤتمرات بالفيديو، الرسائل القصيرة، العلبة الصوتية، تحويل المكالمات إلى هواتف أخرى، قائمة الاتصالات، الدمج مع ماي سبيس والفيس بوك، الدردشة العامة، لوحة تحكم خاصة بالأعمال، خدمة الرسم، مشاركة سطح المكتب، تبادل الملفات وغيرها من الميزات الكثيرة والمتنوعة، وهو أيضاً يدعم العديد من اللغات بما فيها سكايب عربي.
 

التسجيل في سكايب

يمكنك من التسجيل في سكايب من خلال صفحة التسجيل بالموقع أو تسجيل سكايب جديد عن طريق البرنامج نفسه بعد تحميله وتنصيبه في حاسوبك، جهازك اللوحي أو هاتفك المحمول. 

تنزيل برنامج سكايب على أجهزة الحاسب

يمكنك تحميل البرنامج في الويندوز : من هنا، والماك : تحميل هنا
 

تحميل برنامج سكايب على الهواتف الدكية

تحميل سكاي بي على هواتف الأندرويد، تحميل برنامج سكايب على هواتف الأيفون، برنامج سكايب لهواتف الويندوز فون، تنزيل برنامج سكايب على هواتف بلاكبيري.
 

تنزيل برنامج سكايب على اللوحات الالكترونية

سكايب تحميل على الأجهزة اللوحية أندرويد، تحميل سكايب مجانا على جهاز ايباد