7/04/2014

تحميل فلاش بلير Flash Player على الحواسيب والهواتف

تحميل فلاش بلير

برنامج ادوبي فلاش بلير

برنامج فلاش بلير يسمى أيضاً ب Shockwave Flash على متصفحات إنترنت إكسبلورر و موزيلا فايرفوكس، الفلاش بلاير يتم تطويره وتوزيعه حالياً من شركة "Adobe Systems" بعد استحواذها على البرنامج من شركة ماكروميديا.

برنامج ادوبي فلاش بلير هو برنامج مجاني يخول لك مشاهدة الوسائط المرئية المتعددة، وتشغيل تطبيقات الإنترنت، و مشاهدة الفيديو و أيضاً تشغيل الصوت، و كدلك المحتويات التي تم إنشاؤها على أدوبي فلاش كالألعاب أو ملفات SWF التي يتم انشأها عن طريق أداة تسمى "Adobe Flash Professional authoring tool" أو عن طريق برامج أخرى تقوم بهده المهام. 

فلاش بلاير هو برنامج عبارة عن أداة يتم تشغيلها في متصفح الويب (يسمى ب Plug-In) أو في أجهزة الهاتف الدكية التي تدعم هدا البرنامج.

ادوب فلاش بلير "برنامج تشغيل الفيديو" هو البرنامج المسؤول عن توصيل خدمة عالية التأثير لدى المستخدمين، حيت يقدم: محتوى ويب غني. تصاميم، رسوم متحركة، واجهة المستخدم للتطبيق يتم نشره فورا على جميع منصات الأجهزة و متصفحاتها، لجذب المستخدمين لهدا البرنامج الذي يجعل الويب مكان ممتع !

ادوبي فلاش بلير يدعم ويشغل الفيديو والصوت في الإنترنت. فلاش يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة، نتيجة انتشار أكثر من 90٪ على شبكة الإنترنت تستعمل أجهزة الحاسب الشخصية، وهو المعتمد في تشغيل الألعاب والرسوم المتحركة و الواجهات المدرجة في صفحات ويب. صرحت أدوبي سيستمز، مطور برنامج فلاش بلاير، أن أزيد من 400 مليون من أصل أكثر من مليار حاسب شخصي يحدت البرنامج إلى نسخة جديدة في غضون ستة أسابيع من الإعلان عن التحديت.

ادوب فلاش بلير يمكن تحميله مجانا وتنصيب مكونه "Plug-In" على متصفحات الويب الإصدارات الأخيرة كمتصفح إنترنت إكسبلورر، موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم من على منصات محددة.


تحميل فلاش بلير على أجهزة الحاسب:

الموقع الرسمي للبرنامج : ادوبي فلاش بلير

تحميل برنامج فلاش بلير على الويندوز أو على الماك :

تحميل برنامج تشغيل الفيديو على أجهزة أندرويد :

هام: لابد من تفعيل خيار السماح لتطبيقات المجهولة قبل الشروع في تحميل برنامج الفلاش بلاير، يمكنك من إيجاد الخطوات لتفعيل هدا الخيار في أسفل هدا الموضوع : تحميل واتس اب بلس.