7/19/2014

لعبة صب واي Subway Surfers على أندرويد أيفون ايباد

لعبة صب واي
لعبة متزلجي قطارات الأنفاق أو صب واي Subway Surfers هي لعبة خاصة بالهواتف المحمولة انتجت بواسطة شركة Kiloo، وهي شركة خاصة مقرها في الدنمارك. تم صدور أول نسخة من اللعبة في شهر مايو 2012 وهي تشتغل على هواتف أندرويد، هواتف أيفون وايباد أيضاً، و هواتف ويندوز فون. مستخدمي اللعبة يأخذون دور الشاب مثير الشغب، حيت لا يجب أن تقع في قبضة المفتش وكلبه وأنت تكتب في جدران قطارات الأنفاق، و دلك بمحاولة الهروب منه. وأيضاً يجب جمع العملات الذهبية التي تكون في الهواء و في الوقت نفسه يجب تفادى الاصطدامات مع عربات السكك الحديدية وغيرها من الأشياء.

هدف لعبة سابوي :

الهدف من اللعبة هو الجري بشخصية همجية بأقصى سرعة ممكنة في عالم لا نهاية له، ودلك عن طريق تجنب العقبات التي تأتيك بشكل عشوائي والتي تتطلب منك إما القفز أو الانحناء، و أو مراوغة القطارات الأتية من الجهة المقابلة بطريقة سريعة و دقيقة.

ايجابيات لعبه صب واي :

واجهة اللعب رائعة: عند فتح التطبيق لأول مرة، ستضهر لك بعض التعليمات حول كيفية تفادي العقبات التي ستواجهك، حاول تعلمها لأنك بالكاد سوف تحتاج إليها، حيت سوف توجه شخصية اللعبة الهمجية و التملص من العواقب ودلك بالإنحناء تحت الحواجز والقفز فوق بعضها بلمسة إصبعك فقط. 
المثابرة على العمل: من الممكن أن تعتقد بأن ألعاب دات طابع لا نهائي متل العاب صب واي ستصبح مملة مع الوقت. ولهذا السبب أدخلو مصممي اللعبة في صبواي مهمات و تحديات يومية للحفاظ على متعة اللعب. اكمال المهمات يساعدك على زيادة درجتك في اللعبة، والتحديات اليومية تحقق لك مكافأت على شكل قطع نقدية التي يمكنك استخدامها في المتجر لترقية المعدات.

سلبيات لعبه صب واي : 

الادمان عليها: الجانب السلبي في اللعبة الوحيد هو أن هذه اللعبة ستجعلك تضيع الكثير من الوقت و ستتجاهل الالتزامات الأخرى التي عليك القيام بها بدلاً من اللعب في هده اللعبة.

تحميل لعبة صب واى

الموقع الرسمي للعبة : صب واي

على أجهزة أيفون وايباد :

يمكنك من تحميل صب واي إدا كنت متبت برنامج iTunes في حاسوبك ودلك بالدهاب إلى هدا الرابط والضغط على "View in iTunes" أو ببساطة إدهب إلى متجر App Store وابحت على هده الكلمة "Subway Surfers" وتتبيت اللعبة كأي تطبيق أخر.

على هواتف الأندرويد :

لتحميل لعبة سابوي على جهازك يكفي الدهاب إلى متجر سوق بلاي والبحت عن إسم اللعبة "Subway surfers" تم تنصيبها عادي كأي تطبيق أخر. أو تحميل ملف اللعبة APK على هاتفك (هده الطريقة تتطلب تفعل خيار السماح بتتبيت التطبيقات المجهولة، والتي يمكنك من إيجاد شرح كيفية تفعيلها من هدا الرابط.. في أسفل الصفحة)

على هواتف ويندوز فون :

يكفي الدهاب إلى متجر ويندوز فون والبحت عن اللعبة وتتبيها.