9/14/2014

طريقة تحميل انستقرام Instagram على جميع الهواتف

تحميل انستقرام

انستقرام
انستقرام هي منصة لتبادل الصور و ملفات الفيديو على الإنترنت، وهي كذلك عبارة عن شبكة اجتماعية تمكن المستخدمين من التقاط الصور ومقاطع الفيديو تم مشاركتها على مجموعة متنوعة من منصات الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك، تويتر، تمبلر و أيضاً موقع فليكر.
 
تم تطوير انستقرام من طرف كيفن سيستروم ومايك كريجر، خدمة اكتسب شعبية سريعة، إد وصل عدد مستخدميها أكثر من 100 مليون مستخدم نشط اعتبارا. مطوري الخدمة جعلوا الخدمة متوفرة كذلك على الهواتف الذكية لكي تكتسح بدورها سوق التطبيقات، حيت نجد أن انستجرام مدعوم من خلال التطبيق في جوجل بلاي، و أب ستور، ومتجر ويندوز فون. دعم التطبيق متاح لمستخدمي أيفون، آي باد، آي بود تاتش، و هواتف التي تعمل بنظام أندرويد، كما نجد أن انستجرام متاح أيضاً على بلاك بيري 10 وأجهزة نوكيا سيمبيان.

تم الاستحواذ على انستقرام من قبل شركة الفيس بوك بمقابل مليار دولار أمريكي تقريبا. ومن دلك الحين استطاعت إنستجرم إرتفع نموها بنسبة 23٪، في حين الفيس بوك، والتي هي الشركة الأم نمت فقط بنسبة 3٪

تحميل انستقرام Instagram على جميع الهواتف

الموقع الرسمي : انستقرام
لاستعمال الخدمة مباشرةً من الموقع، عليك أولاً من فتح حساب في انستقرام على هاتفك عن طريق تحميل التطبيق الرسمي من خلال هده الروابط: