9/08/2014

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد على حاسوب والهاتف

برنامج سبوت شيلد هو برنامج مجاني يتيح لك خدمة مجانية لتأمين اتصالك في انترنيت سواء إتصال الشبكة أو إتصال الواي فاي عبر إخفاء هويتك على انترنيت وفي نفس الوقت يتيح لك الولوج إلى المواقع المحجوبة في بلدك، والمواقع المتاحة لتصفح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.
برنامج هوت سبوت شيلد

ميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  • حماية الخصوصية على الإنترنت، تأمين واي فاي، الوصول إلى المحتوى المقيد، والكثير من الميزات
  • فتح المواقع المحجوبة
  • تصفح الإنترنت وأنت مجهول
  • تأمين واي فاي الخاص بك
  • حماية المعلومات المصرفية، وكلمات السر والأشياء التي تقوم بتحميلها
  • الحماية من الهاكرز والمتجسسين.

مراجعة برنامج هوت سبوت شيلد

يعد هدا البرنامج من أفضل البرامج في العالم حيت يوفر تقنية VPN وهي تعني: الشبكة الخاصة الافتراضية أو Virtual Private Network والتي تمكنك من إرسال بيانات مشفرة عبر شبكة الإنترنت، إضافةً إلى دلك فهي تجعل تصفح الويب في جهازك أمن! ومتل هده البرامج أي هوت سبوت توفر العديد من الفوائد المهمة في جهازك. مقارنة بالبرامج الأخرى.. كما يقدم البرنامج الأمان والخصوصية على الإنترنت.

برنامج هوت سبوت هو البرنامج الأكثر تحميلاً وثقة في العالم إد تم تحميل البرنامج أكثر من 200 مليون مرة. وهو ليس متوفر فقط على أجهزة الحاسوب (ماك، ويندوز) وإنما يوجد أيضاً على الهواتف (اي فون، أندرويد) واللوحات (آي باد واللوحات التي تشتغل بأندرويد)

مزايا هوت سبوت شيلد بالتفصيل

يحتوي برنامج هوت سبوت شيلد على العديد من الميزات الرائعة التي قد تجد واحدة فقط في تطبيق أو برنامج، لكن هوت سبوت شيلد جمع كل ميزات تلك التطبيقات في تطبيق واحد. تعرف عليها الأن!

فتح المواقع المحجوبة

تصفح يوتيوب، فيس بوك، تويتر والمواقع المحضورة في المدرسة، المكتبة، أو في العمل... مع برنامج سبوت شيلد VPN. يمكنك تجاوز جدران الحماية التي تضعها الشركة المسؤولة على توفير الإنترنت وبالتالي يمكن الوصول إلى المحتوى التي تريد.
 

تصفح الويب وأنت مجهول

من أجل خصوصيتك و المعيقات الأمنية، قد تحتاج إلى تصفح الإنترنت وأنت مجهول الهوية، برنامج سبوت شيلد المجاني يحدث نفقاً مشفرا بين حاسبوك وخوادم البرنامج لكي تقوم بإجراء الأنشطة الخاصة بك على الويب (زيارة المواقع التي تريدها، القيام بمعاملات عبر الإنترنت، تنزيل الملفات) بشكل 100% مجهول، دون أي تتبع أو تجسس عليك. 

إخفاء عنوان بروتوكول IP

شبكة الإنترنت ينتشر فيها الهاكرز، المتجسسون والمتلصصون، والمتسللين الدين يحاولون رصد الأنشطة الخاصة بك على الانترنت وسرقة البيانات الحساسة مثل معلومات بطاقات الائتمان وكلمات السر. إذا قمت بالاتصال مع سبوت شيلد سيجعلك تحصل على عنوان IP أمريكي جديد، أي كأنك تقطن في الولايات المتحدة وليس بلدك الأصلي، بمجرد غلق البرنامج سيرجع IP الخاص بك القديم... ميزة إخفاء عنوان IP وهي تصفح الانترنت بدون هوية. 

التصفح الخاص و الآمن

يقدم برنامج VPN مستوى أمان مرتفع على الإنترنت. كلما قمت بالاتصال بالإنترنت من خلال سبوت شيلد، البيانات الخاصة بك، بما في ذلك إدخال كلمات السر، والمعاملات المصرفية والرسائل النصية، يتم تأمينه ودلك بتشفيره أي حتى لو قام المتجسس بالحصول على بياناتك المشفرة فلن يقدر على فك تشفيرها أبداً!

تأمين شبكة الواي فاي

إذا كنت تتصفح الإنترنت عبر شبكات واي فاي العامة في بلدتك، عليك أن تعلم أن أي شخص على هذه الشبكة (أي متصل معك على شبكة واي فاي) يمكنه مراقبة والتجسس على الأنشطة التي تقوم بها على الويب. ولكي تتخلص من هده المشاكل، كل ما عليك هو استعمال برنامج هوت ثبت في جهازك سواء كان أيفون، أندرويد أو جهاز مكتبي فالبرنامج يؤمن تواجدك على هده الشبكة و يحافظ على بياناتك الخاصة بشكل احترافي.
 

الحماية من الفيروسات

سوف يقوم برنامج سبوت شيلد بتنبيهك إذا قمت بزيارة موقع ما يحتوي على برامج مضرة بحاسوبك، وثم سيحجبه لكي لا يتم فتحه مرة أخرى. البرنامج لديه القدرة على كشف و حجز أكثر من 3 مليون موقع والتي تحتوي على برامج خبيثة، مواقع سرقة كلمات السر، والمواقع التي ترسل الرسائل المزعجة إلى بريدك الإلكتروني.

تحميل هوت سبوت شيلد على الحاسوب أو الهاتف

لتحميل البرنامج المرجو اختيار الرابط الخاص بجهازك (ويندوز، ماك، أندرويد، أيفون)
+ تحميل برنامج الهوت سبوت شيلد على حاسوب الويندوز أو الماك من الموقع الرسمي.
+ تحميل هوت سبوت على الهواتف و لوحات أندرويد
+ تحميل هوت سبوت شيلد على هاتف أيفون و ايباد iOS