2/13/2015

5 تطبيقات لابد من وجودها على هاتفك

5 تطبيقات لابد من وجودها على هاتفك

Flight Track


تطبيق فلايت تراك "Flight Track" أصبح أداة سفر مفضلة لدي الكثيرٍين في الآونة الأخيرة بفضل التكامل الذي بينه و بين تطبيق "TripIt" فهو يتعرف على الرحلات التي تكون على متنها، كما أنه يمكنه على الفور تنبيهك عند وقوع أي تغييرات في مسار الرحلة. يستطيع أيضا أن يعلم بتغير البوابة قبل أن تقوم بذلك لوحات الإشهار في المطار و على عكس أي وسيلة تواصل موجودة به، فهذا التطبيق سيبقيك على إطلاع بكل تأخيرات في وقت مبكر. إنه سريع و سهل الاستعمال و فعلاً لا يمكن للمسافر السفر بدونه.

[السعر: $ 4.99. تحميل: أندرويد، iOS]

Venmo


بعد عام من الحملة الإعلانية التي قام بها تطبيق ڤينمو "Venmo" في  مدينة نيويورك، أصبح الكثير من مستخدميه مدمنين عليه، هدا التطبيق خاص بالدفع المالي عبر الهاتف اد يمكن استخدامه في الكثير من العمليات كدفع الحساب في المطاعم ودفع فاتورة الكهرباء والماء وغيرهما. ڤينمو أيضاً يسهل تحويل الأموال بين الأصدقاء كما أنه يقدم دقائق من التسلية الإضافية عبر عرض أخبار متنوعة داخل التطبيق بطبيعة الحال.

[السعر: مجاني. تحميل: أندرويد، iOS]

 Instagram


إن الاستعمال الدائم لتطبيق إنستغرام "Instagram" بات شيئاً أساسيا يوميا عند العديد من مستعمليه، حيث أصبح لا يمكن التخلي عنه ليس فقط لنشر الصور بل و اكتشاف المجتمعات الصغيرة بداخله. في هدا التطبيق الرائع يمكنك مصادفة بعض أروع الفنانين (مصورون، ناحثين على الخشب، مصممي الغرافيك و غيرهم). وهو أيضا منصة كبيرة يمكن استعمالها كمحفضة عامة "Portfolio". و طريقة سهلة لإستعمالها في متابعتهم كأشخاص عاديين وفي نفس الوقت متابعة أخر أعمالهم.

[السعر: مجاني. تحميل: أندرويد، iOS]

Google+ Photos


تطبيق Google+ Photos هي وسيلة سهلة لحفض صورك على شكل البومات و مشاركتها مع الأشخاص الدين تهتم بهم. هدا التطبيق يمكنه من تخزين صورك و ملفات الفيديو الخاصة بك بكل سرية وأمان ويمكن الوصول إليها في أي مكان تريد ووقت ما شئت. كما يتوفر التطبيق على أدوات تحرير مدمجة لإضافة لمسة شخصية بواسطة الفلاتر الموجودة به. وأخيراً هدا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات لإدارة الصور في هاتفك الذكي، فهو حتماً سيساعدك في تنظيم صورك بشكل سيدهشك فعلاً. حمل الآن  تطبيق جوجل صور Google+ Photos

[السعر: مجاني. تحميل: أندرويد، iOS]

Dark Sky


بدون شك هناك عدد كبير من التطبيقات الخاصة بحالة الطقس، لكن تطبيق دارك سكاي "Dark Sky" هو المفضل عند الكثيرين. فهو يظهر خريطة رادار بشكل افتراضي و ينبه حين يكون المطر أو الثلج على وشك الهطول في الوقت المحدد. ويمكن استعماله في تعقب الأعاصير أو أي حالة جو استثنائية حول العالم. بالإضافة لاستخدامه في ضبط وقت التوجه إلى مكان ما تجنبا القيادة في ظروف جوية سيئة. بشكل عام هدا التطبيق رائع جداً، لكنه غير مجاني ومتوفر فقط على أجهزة iOS.

[السعر: $ 3.99. تحميل: iOS]