5/27/2015

تجربة خدمة beIN SPORTS CONNECT لمشاهدة المباريات اونلاين

خدمة beIN SPORTS CONNECT

خدمة بي ان سبورتس كونكت تمنحك فرصة لمشاهدة رياضتك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان عبر الحاسوب المكتبي و المحمول، الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

الخدمة متوفرة فقط في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و هي: الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي ، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين (بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية)، قطر، المملكة العربية السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، و اليمن.
قناة بين الإخبارية وقناة بي إن الرياضية هي مجانية للمشاهدة من جميع أنحاء العالم وبدون اشتراك.  

سعر الاشتراك في beIN SPORTS CONNECT

هناك باقتين للاشتراك في الخدمة:
الأولى: باقة Sports توفر القنوات 1HD الى 10HD باللغة العربية وبتغطية كافة بطولات كرة القدم العالمية. وسعر الاشتراك بها هو 100 دولار في السنة، أو 10 دولار في الشهر.

الثانية: باقة Global Sports هي نفس الباقة الأولى لكن بإضافة 6 قنوات تبث باللغة الانجليزية، الإسبانية والفرنسية. وسعر الاشتراك بها هو 130 دولار في السنة أو 13 دولار في الشهر، أو يوم واحد بسعر 6 دولار.

تجربتي مع خدمة beIN SPORTS CONNECT

اشتركت في هده الخدمة قبل أسبوع، بدون سابق تجربة أو نصيحة من احد. دفعت ليوم واحد، ثم شهر بسعر 6 و 13 دولار على التوالي، إلى أنني وبعد محاولاتي المتكررة لمشاهدة قنوات HD باءت بالفشل. قناة "Bein Sports" و قناة "بين الإخبارية" المجانيتين الوحيدتان التي تشتغلان. أي أن المشكل (شاهد الصورة) بالموقع وليس في الحاسوب، توصلت مع دعم خدمة بي ان سبورتس كونكت أخبرتهم بالمشكل و طالبتهم بأن يرجعوا مالي إلى أنهم لم يتم الرد على الطلب ولم استلم نقودي إلى يومنا هدا. وهدا يعني أن أموالي ذهبت. ولهدا أحببت أن أحذركم من الاشتراك في هده الخدمة. 


سببي في الاشتراك في هده الخدمة هو سعرها المنخفض والمناسب مقارنة بسعر اشتراك جهاز الاستقبال. إلى أني انصح الجميع بعدم تجربة هده الخدمة، والاكتفاء بمشاهدة القناتين المجانيتين.