7/12/2015

أفضل 10 تطبيقات التجسس على الأندرويد

مسألة التجسس كانت ولا زالت فكرة مثيرة للاهتمام لنا، إد لم تكن ضارة على الشخص المراد التجسس عليه. لكن محاولة تطبيق هاته الفكرة على شخصاً ما و التجسس عليه هو أمر صعب المنال. ولكن باستخدام هاته التطبيقات، يمكنك التجسس حتى إن لم تكن لديك معرفة كثيرة حول طرق التجسس. يمكنك استخدام هذه التطبيقات للتجسس على محادثات أو سجل مكالمات شخص ما. كما ستساعدك بعض من هذه التطبيقات على إخفاء بياناتك الشخصية و الحساسة من الأشخاص التي من الممكن أن تقوم باستعمال هاتفك أثناء غيابك. أيضاً يمكنك استخدام هذه التطبيقات لتتبع نشاطات أطفالك دون علمهم بأنك تراقبهم وأن التطبيق يعمل على هواتفهم.

قبل استعمال هاته التطبيقات، وجب العلم أنك تجسسك يبقى على مسؤوليتك، و احذر من المواقف المحرجة في حالة ما اكتشف أمرك.

1. تطبيق: Night Vision Spy Camera

نستهل هاته القائمة التي تضم 10 تطبيقات بأول تطبيق اسمه "Night Vision Spy Camera" والذي يتيح للمستخدمين التقاط الصور و تسجيل مقاطع فيديو في بيئة منعدمة الضوء كالليل. التطبيق يعمل كتطبيق كاميرا الهاتف مع خيارات تبديل الكاميرا، تفعيل الفلاش مشاركة الصور في الشبكات الاجتماعية. التطبيق مجاني و يمكن تحميله على هذا الرابط Google Play.

2. تطبيق: Ear Spy

التطبيق يتيح لك الاستماع إلى الصوت الذي بحولك بسماعات الأذن الخاصة بهاتفك. يمكنك كذلك الاستماع إلى الصوت الذي يوجد بغرف أخرى باستخدام سماعة بلوتوث. كما يضخم التطبيق صوت الذي يلتقطه الميكروفون. التطبيق به نسخة مجانية ونسخة مدفوعة على متجر جوجل بلاي. يمكنك تنزيل النسخة المجانية من هذا الرابط.

3. تطبيق: Whatslogg

هذا التطبيق الرائع يسمح لك بالتجسس على مستخدمي تطبيق المحدثات الشهير واتس اب، يمكنك من خلاله من معرفة وقت تسجيل الدخول شخص ما، الحالة (أونلاين أو غير متصل) وهذا بدون فتح حسابك WhatsApp. تنزيل التطبيق.

4. تطبيق: Super Spy Camera+

هذا التطبيق يقوم بالتقاط الصور بصمت أي أن الذي يحمل هاتفك لن يدري أنه يتم أخد له صور. وهاتفك لن يصدر أي إشارة أو صوت. التطبيق مجاني.

 5. تطبيق: Silent Spy Camera

هذا التطبيق يتميز بنفس الخصائص التي بتطبيق السابق "Super Spy Camera+"  فهو عبارة عن كاميرا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بصمت دون إدراك الشخص. ما يميزه عن الأخر وهو أن هذا التطبيق به مزيد من الميزات مثل لقطات متتابعة، شاشة وهمية لإخفاء نشاطك على الهاتف، تسجيل الفيديو بأعلى دقة ممكنة، استخدام كلمة المرور و إخفاء أيقونة التطبيق. يمكنك بسهولة التقاط الصور باستخدام اللمس أو الضغط على مفاتيح الصوت. إلخ. حمل الآن التطبيق على هاتفك أندرويد وجرب بنفسك.

6. تطبيق: Hide Calls Automatically

هذا التطبيق يخفي سجل مكالمات، أرقام هواتف محددة و بدون أن يترك أي اثر على ذلك. التطبيق يطلب منك أيضاً كلمة مرورك عندما تريد الاتصال برقم هاتف معين، ميزة أخرى وهي أن المكالمات الغير مجابة لا يظهرها التطبيق في سجل الاتصالات. التطبيق مجاني تماما للتحميل.

7. تطبيق: Secret Spy camera

هذا التطبيق يقوم بالتقاط الصور عند الضغط على مفاتيح الصوت والتي تكون عادةً في أحد جانبي هاتفك، كما يمكنك من برمجة التطبيق على التقاط صور في وقت محدد، والتطبيق أيضاً يمكنه من أخد صور عندما يستشعر الوجوه من الكاميرا الأمامية. نزل التطبيق مجاناً على هاتفك من هنا، تم حذف التطبيق من متجر جوجل بلاي.

8. تطبيق: Family Locator & Kids Tracker

يساعدك هذا التطبيق على تتبع أنشطة أطفالك وبما فيها تحديد مواقعهم وتصفح سجل المواقع التي زاروها. التطبيق يستطيع أيضاً من تتبع: سجل المكالمات والرسائل القصيرة SMS، التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهاتف، نقاط الوفي المتصل بها... وغيرها من الميزات التي يوفرها التطبيق. تحميل التطبيق.

9. تطبيق: Spy Message

هذا التطبيق يتيح لك إرسال رسائل سرية إلى أصدقائك. التطبيق به ميزات سهلة الاستخدام مثل حذف الرسائل المقروءة، ضبط وقت محدد لحذف الرسائل بشكل أوتوماتيكي. التطبيق متاح مجانا لتحميل.

10. تطبيق: Video Monitor - Surveillance

أخر تطبيق في هذه القائمة التي تضم أفضل عشر تطبيقات أندرويد لتجسس، هذا التطبيق يمكن أن يحول هاتفك أندرويد إلى كاميرا تجسس عن بعد وأن يراقب شخصاً ما بالصوت والصورة. التطبيق يحتاج جهازين واحد لتسجيل و الأخر للعرض بشكل حي و مباشر، ويجب أن يكونا متصلين بالإنترنت للربط مع بعضها. التطبيق يدعم أيضاً التحول من الكاميرا الخلفية إلى الأمامية، نظام تحديد المواقع وإطلاق رنين عن بعد. التطبيق يمكن استخدامه بالواي فاي، 3G، 4G وجميع الطرق الأخرى للاتصال. يمكن تحميل هذا التطبيق الرائع من هنا! Video Monitor & Surveillance