7/26/2015

تحميل فيس بوك موبايل ماسنجر Facebook Mobile

تحميل فيس بوك موبايل

فيس بوك ماسنجرالفيس بوك الموقع الرائد في التواصل الاجتماعي والذي يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص مما يجعله من أكبر المواقع على الإنترنت. فيس بوك موبايل يجعل الحياة أسهل لمستخدمي الهواتف النقالة للبقاء على اتصال و في نفس الوقت تبادل الأخبار و المعلومات مع الأصدقاء، بما في ذلك: القيام بتحديثات في البروفايل الخاص بك، معرفة أخبار أصدقائك، تغيير صورك ونشرها، مشاهدة مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضا من قراءة الرسائل وتحميل الصور ونشر الروابط بلمسة واحدة على هاتفك الذكي انطلاقاً من فيس بوك موبايل.
 

الفرق بين تطبيق فيس بوك ماسنجر Messenger وتطبيق فيس بوك موبايل أو فيس بوك جوال Facebook :

تطبيق فيس بوك ماسنجر "Messenger" هو التطبيق الخاص بالدردشة، و الذي يتيح لك الدردشة مع أصدقائك على الفيس بوك، فكرته هو أنه يتيح لك فقط التحدث مع الأصدقاء على نحو سلس.
فيس بوك ماسنجر
تطبيق فيس بوك موبايل أو فيس بوك جوال "Facebook" هو التطبيق الخاص بتصفح الفيس بوك فقط، كم أنه يتيح لك أيضاً من معرفة الأصدقاء المتصلين. إلا أن تطبيق فيس بوك ماسنجر يبقى التطبيق الأمثل لتصفح الرسائل والرد عليها.
فيس بوك موبايل

فيس بوك ماسنجر: دردشة مع الأصدقاء بالصوت والفيديو

إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء في الشبكة الاجتماعية الفيس بوك، تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر واستخدامه هو أسهل طريقة للبقاء على اتصال معهم. الدردشة عادةً تكون على شكل واحد مع واحد، يمكنك أيضاً أن ترى عندما يقوم صديقك بقراءة الرسالة أو عندما يبدأ بكتابة الرد. كم يمكنك إنشاء مجموعة رسائل، وجمع الرسائل الخاصة بك في مكان واحد.

مواضيع ذات صلة وتهمك :
كيفية إخفاء علامة تم العرض "Seen" عند قراءة رسائل الفيس بوك
تطبيق يتيح لك معرفة من قام بحذفك على الفيس بوك

من ميزات فيس بوك موبايل: مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك التقاط صورة أو  تسجيل فيديو انطلاقاً من التطبيق أو يمكنك إرفاق صورة لديك سابقاً. ومن جهة أخرى، في فيس بوك ماسنجر، إذا كانت الدردشة النصية غير كافية، يمكنك إجراء في التطبيق مكالمات مجانية صوتية أو بالفيديو. ويمكن إجراءها عبر شبكة Wi-Fi أو شبكة المحمول.

إذا كنت تستخدم كثيراً فيس بوك موبايل Facebook، أنت تحتاج إلى استخدام فيس بوك ماسنجر Messenger أيضاً !

يمكن أن نلاحظ أن شركة الفيس بوك تقوم ببطء بتوسيع قدرات تطبيقها فيس بوك ماسنجر و فيس بوك موبايل. فالتطبيق الآن يدعم مكالمات الصوت والفيديو، كما يمكنك من تثبيت إضافات متوافقة مع التطبيقين لإدراج شيء خاص في الدردشة.

ولكن في جوهرها، وظيفة التطبيق هو إتاحة لك الدردشة مع الأصدقاء. وبما أن ميزة الدردشة لا يتم اعتمدها في تطبيق الفيس بوك الرئيسي؛ فيس بوك موبايل أو فيس بوك جوال "Facebook"، فأنت مضطر لاستخدام تطبيق ماسنجر "Messenger" للتواصل مع الأصدقاء.

تحميل فيس بوك موبايل Facebook :

تحميل فيس بوك موبايل Facebook على أجهزة أندرويد : فيس بوك موبايل
تنزيل فيس بوك للجوال Facebook على أجهزة iOS (أيفون أو ايباد) :
فيس بوك موبايل
تحميل فيس بوك موبايل Facebook على الهواتف الأخرى : بلاك بيري، هواتف ويندوز، هواتف أخرى
 

تحميل فيس بوك ماسنجر Messenger :

تحميل فيس بوك ماسنجر Messenger على أجهزة أندرويد : فيس بوك ماسنجر
تنزيل فيس بوك ماسنجر Messenger على أجهزة iOS (أيفون أو ايباد) : فيس بوك ماسنجر