7/09/2015

شاهد كاميرات المراقبة حول العالم مباشرة من هاتفك

شاهد كاميرات المراقبة حول العالم

"Live Camera Viewer for IP Cams" هو تطبيق مجاني، لمشاهدة أكثر من 11.000 كاميرا عمومية مباشرة. التطبيق به مجموعة من الكاميرات العمومية في جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة التعرف على عدد الكاميرات المتواجدة في كل بلد. هناك أيضا خيار لتصفح الكاميرات على أساس الفئة مثل المطارات، الحدائق، الجسور، المدن، المتنزهات والمطاعم، الخ.. يمكنك أيضاً تصفية على أساس جودة البث. كما يتيح التطبيق أيضا إعجاب الكاميرات المفضلة لديك. ميزة أخرى هو أنه يمكنك أخذ صور من الفيديو بنقرة واحدة.

كيفية استخدام هذا التطبيق لمشاهدة 11.000 كاميرا عمومية:

يمكنك تنزيل تطبيق "Live Camera Viewer for IP Cams" على هاتفك باستخدام الرابط الذي يوجد بالأسفل. عند تثبيته، إفتح التطبيق و سترى قائمة بجميع الكاميرات المتاحة لمشاهدتها. كل كاميرا، يمكنك ان ترى اسمها، موقعها، وعدد الإعجابات التي تلقتها. يتم تصنيف جميع الكاميرات حسب عدد الإعجابات.

لعرض أي كاميرا، يكفي أن تنقر عليها. وسيبدأ التطبيق بعرض الكاميرا المختارة كما هو موضح في الصورة أدناه. في الجزء العلوي، يمكنك أن ترى عدد الإعجابات ورمز الكاميرا. تلك الإيقونة هي خيار يتيح لك اتخاذ لقطة من الكاميرا عن طريق النقر عليه مرة واحدة.

إذا كنت تريد البحث عن كاميرا معينة، يمكنك القيام بذلك عن طريق خيار البحث. للحصول على هذا الخيار، انقر على أيقونة (الموضح أدناه) للحصول على قائمة جانبية ثم اختر خيار البحث (Search)

عند الضغط على خيار البحث سوف يعطيك  مرشح خيارات البحث. يمكنك تصفية البحث على أساس دقة MPEG، عشوائية الفرز، جودة HD، عدد إعجابات، البلد والفئة.


رابط لتحميل التطبيق على هاتفك اندرويد، iOS (أيفون، ايباد)، ويندوز فون.