2/21/2016

أرخص هاتف أندرويد في العالم بسعر 4 دولار فقط!

تم إطلاق هاتف أندرويد رخيص السعر في الهند من قبل شركة محلية تدعى Ringing Bells. هذه الأخيرة اعطت للهاتف الزهيد الثمن اسم Freedom 251 بتكلفة 251 روبية هندية (حوالي 4 دولارات) أي تقريبا سعر فنجان قهوة! ويأتي الهاتف مع ضمان لمدة سنة واحدة، ويتميز بمواصفات مقبولة. 
أرخص هاتف أندرويد
الهاتف يأتي بشاشة 4 بوصة 960×560، و بمعالج 1.3 غيغاهرتز رباعي النواة (الشركة المصنعة له مجهولة)، بطارية 1450mAh. كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي 1GB، وذاكرة داخلية سعة 8GB، مع دعم بطاقة SD خارجية تصل إلى 32GB. كما أن الهاتف به كاميرا خلفية بدقة 3MP وكاميرا أمامية بدقة 0.3MP
هاتف Freedom 251 يعمل بنظام أندرويد 5.1، ويحتوي على مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقا: منها الوتساب، الفيس بوك واليوتيوب، جنبا إلى جنب مع تطبيقات أخرى مصممة للسوق الهندي. وتشمل: Women Safety، Swachh Bharat وتطبيقات أخرى تستهدف العاملين في قطاعات الصحة، الزراعة، وصيد الأسماك. يذكر أن مبيعات هاتف Freedom 251 بدأت في الهند يوم الخميس الماضي 18 فبراير.

إقرأ أيضاً:
دعك من الهواتف ذكية.. تعرف على هواتف SuperPhones الخارقة
هذا هو موعد إطلاق هاتف جوجل الجديد والإستثنائي!


شركة Ringing Bells والتي تعني رنين الأجراس تأسست العام الماضي، وتدعي نفسها أنها واحدة من أسرع شركات الهواتف الذكية في الهند. والوافد الجديد في سوق الهواتف المحمولة في الهند، كم أن الشركة اطلقت واحدة من أرخص هواتف 4G في الهند بسعر 2999 روبية [حوالي 43 دولار]، و مؤخراً، أطلقت هاتفين عاديين في السوق.