2/20/2016

تحميل برنامج موبوجيني ماركت على هاتفك مجانا

سوق موبوجيني Mobogenie هو برنامج مجاني لتطبيقات أندرويد حيث يمكنك من تحميل الألاف من التطبيقات والألعاب وكذلك خلفيات هاتفك و كدلك مقاطع الموسيقى بشكل مجاني كمتجر برنامج متجر ابتويد. مع تطبيق سوق موبوجيني للأندرويد، التصفح وإكتشاف محتوى أندرويد في اللوحات أو هواتف أندرويد أصبح من السهل جداً. يمكنك من العثور على التطبيقات والألعاب المفضلة لديك في مكان واحد وكذلك الموسيقى من ذوقك.
برنامج موبوجيني ماركت

ميزات برنامج موبوجيني ماركت بإختصار

موبوجين هو عبارة عن تطبيق يسمح لك الوصول إلى متجر به العديد من التطبيقات والألعاب. فهو بديل لمتجر سوق بلاي. ولكن، مع برنامج موبوجيني لا يمكنك تحميل أي من التطبيقات مباشرة. بدلا من ذلك، سيتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي.
  • تصفح الكثير من التطبيقات وإستعرض الألعاب وحملها لديك مجانا.
  • حافظ وإجعل هاتفك جديد مع نغمات وخلفيات رائعة.
  • وفر المال على رسوم انترنيت الجوال، وحمل كل شيء باستخدام اتصال بالإنترنت في منزلك ووفر الوقت والمال بتجنب رسوم انترنيت الهاتف المكلفة.
  • إحصل على أحدث الأفلام، الموسيقى والصور على جميع أجهزتك.
  • تحكم في دفتر العناوين الخاص بك بأكمله باستخدام الحاسوب.
  • إدارة وإرسال الرسائل القصيرة مباشرة من الكمبيوتر.
  • إبقي على كل شيء آمن. ودلك بعمل النسخ الاحتياطي.

الاتصال بالحاسوب مع تطبيق موبوجين

عندما تحمل برنامج موبوجيني على الكمبيوتر، التطبيق يساعدك في نقل ملفات APK للتطبيقات والألعاب التي تريدها من الكمبيوتر إلى هاتفك أو أجهزة لوحية/تابلت. و بهذه الطريقة، يمكنك تثبيت التطبيقات والألعاب من خلال ملفات APK بسهولة مع ببرنامج موبوجيني في الكمبيوتر. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً نقل الموسيقى وملفات الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر.

موبوجيني ماركت يربط هاتفك أندرويد مع جهاز كمبيوتر، وعادة عن طريق كابل USB الخاص بالهاتف. برنامج موبوجيني ماركت لا يقوم بعمل "سينك" لهاتفك أو التابلت مع جهاز كمبيوتر فحسب وانما أيضا يصبح بمثابة مدير التطبيقات على الهاتف، يعرض الصور، يشغل الفيديو والكثير من الميزات التي يقوم بها. يذكر أن برنامج موبي جين هو مجاني ولكن يقوم بوضع الإعلانات، والتي لن تزعجك إن تجاهلتها بطبيعة الحال.


ميزات برنامج موبي جين بالتفصيل

موبي جين هو مدير المهام على الهاتف المحمول. يقوم بنقل البيانات وإدارتها. هاته الأخيرة لم تكن بالشيء السهل من قبل. مع برنامج موبجيني، جميع التطبيقات، جهات الاتصال، والرسائل القصيرة، والموسيقى وغيرها من البيانات في الهاتف يمكن نقلها بسهولة من الهاتف إلى أجهزة الكمبيوتر، والعكس صحيح.

1. مع ميزة مدير التطبيقات، اختر التطبيقات المجانية والألعاب من المتجر وثبتها بسهولة بدون رسوم إضافية على الإطلاق. حمل الألعاب المفضلة لديك الآن مجانا مع هذا لبرنامج الرائع! 

2. من جهة أخرى، مدير جهات الاتصال سيساعدك إذا كان من الصعب عليك تحرير مئات من جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف، إذ سيقوم موبجيني بهذه المهمة على أكمل وجه. بدءًا بإضافة أرقام جديدة إلى تحرير بيانات قديمة أو حذف جهات إتصال غير مرغوب فيها. 

3. من ناحية أخرى، قد يكون لديك أشرطة فيديو والموسيقى قديمة، قد مضى عليها وقت طويل، لكن مع مدير الميديا حان الوقت لتجريب شيء جديد. اختر أفضل وأحدث الملفات ونزلها على هاتفك أندرويد، و تمتع بها.

4. بالنسبة لإدارة الرسائل النصية، مطوري البرنامج يعرفون مشكل تراكم الرسائل والإخطارات في هاتفك. رتب بريدك الوارد باستخدام ميزة الإدارة في برنامج موبيجين، يمكن أيضا استخدامه لإرسال الرسائل ليس لشخص واحد، بل عدة أشخاص دفعة واحدة. 

5. النسخ الاحتياطي واستعادته يجعلك أحياناً قلق من فقدان محتويات الهاتف. ببساطة، إجعل موبيجين بنقرة واحدة يقوم بمهمة النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك على الهاتف. وإذا كنت ترغب في استعادة هذه البيانات، أو استعادتها على هاتف أندرويد آخر، يمكنك ذلك أيضاً!


تحميل برنامج موبوجيني ماركت على هاتفك

تصفح وحمل ما شئت من التطبيقات المجانية، الألعاب، النغمات والخلفيات. إدارة ومزامنة ملفاتك، الاتصالات، والرسائل من جهاز الكمبيوتر. إنشاء نسخ احتياطية كاملة لهاتفك بلمسة زر واحدة في برنامج موبوجين، حيث هو الخيار الأفضل لمستخدمي الحواسيب وهواتف أندرويد الذين يريدون أفضل طريقة لإدارة وتحديث هواتفهم باستخدام أجهزة الكمبيوتر.

تحميل برنامج موبوجيني ماركت على الحاسوب

رابط تحميل موبوجيني: Mobogenie PC

تنزيل برنامج موبوجيني على الأندرويد

رابط تنزيل موبوجيني: Mobogenie Android