2/04/2016

تحميل وتشغيل برنامج ماسنجر فيس بوك للكمبيوتر

كما هو معروف، فيس بوك ماسنجر هو تطبيق متاح على أندرويد و iOS. وبإستعماله سيسهل عليك الانتقال بين المحادثات، ويساعدك على البقاء على اتصال مع أصدقائك وأفراد عائلتك. وهو تطبيق قد انشأته شركة الفيسبوك من أجل عزل ميزة التحدث من التطبيق الرئيسي "Facebook" أي أصبح هناك تطبقيين على جوجل بلاي: "Messenger" لتستعمله في التحدث والأخر "Facebook" من أجل تصفح الفيسبوك بشكل عام.

نفس الشيء فعلته الفيسبوك مؤخراً، فقد أحدثت موقع Messenger.com وهو موقع الذي هو في الأساس نسخة من تطبيق مسنجر "Messenger" التي تم تجهيزه لمتصفحات الويب في الحاسوب. من أجل إستخدامه ستحتاج الايميل وكلمات المرور الخاص بحسابك، إذا كنت مسجل الدخول مسبقاً، سوف يتعرف الموقع تلقائيا على حسابك.

هذا الموقع هو بالتأكيد خدمة رائعة إذا كنت ترغب في استخدام الفيس بوك فقط للتحدث! وبالتأكيد، يمكنك حتى عمل مكالمات صوتية أو بالفيديو.

من دون شك ستكون الأول بين أصدقائك من سمع بهذا الموقع الذي لم يعلن عنه الفيس بوك حتى الأن. بالتأكيد أصدقائك سيقدرونك إذا اخبرتهم به. فكم منا أراد أن يستعمل الفيسبوك فقط لتحدث بدون الدخول إلى الموقع الرئيسي. وفقا لموقع بسنيس إنسيدر، فقط 40 مليون شخص يستخدم الموقع كل شهر، وهو رقم صغير جدا أمام مستخدمي الفيس بوك الذين تجاوز عددهم 1.44 مليار مستخدم شهرياً.


كما أن هناك برنامج الماسنجر، يفتح على سطح المكتب هو برنامج غير رسمي يتيح لك استخدام خدمة موقع ماسنجر فيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى فتحه على المتصفح.

ايجابيات برنامج ماسنجر

الدردشة دون فتح الفيسبوك على المتصفح
خيارات الفيس بوك يتم استيرادها تلقائيا
يحتوي على نفس خيارات الدي بتطبيق ميسنجر على الهواتف.

سلبيات برنامج مسنجر

التطبيق غير رسمي من شركة الفيس بوك.
واجهة المستخدم ضعيفة.

تحميل برنامج ماسنجر على الحاسوب Messenger for Desktop

يمكنك من تحميل البرنامج من هنا: تحميل برنامج ماسنجر