3/20/2016

أفضل تطبيق لإجراء مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا

هل تريد إجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا، لكن شركات إتصال في بلدك لديها أسعار مكلفة للإتصال بالخارج؟ انت محظوظ لقراءتك هذه التدوينة! مع تطبيق ماجيك أب سوف يمكنك من عمل مكالمات إلى أي شخص في أمريكا وكندا بالمجان!

عصر استعمل الهواتف الأرضية الفعلية قد حان على نهايته. في يومنا هذا إذا لم يكن لديك هاتف محمول في جيبك فإنك تعتبر "تقليدي". ومع ذلك، فأننا نقترب أكثر فأكثر إلى اليوم الذيسوفة نجري مكالمات هاتفية لن تكلفنا أي شيء، وأنها ستجرى عبر شبكة الانترنت بدلا من إشارات الهاتف اللاسلكية. بعض الناس أصبحت بالفعل تبحث على كيفية القيام بهذا، و لهذا أنت تقرأ هده السطور في هده التدوينة. إذ سوف نلقي نظرة على أفضل تطبيق أندرويد لإجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
 

في تدوينة سابقة، تحدثت عن تطبيق Bobsled الذي لم يعد للأسف يعمل. لكن معي اليوم تطبيق ماجيك أب، وهو تطبيق مجاني على أندرويد لعمل مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة. فهو يتطلب منك فقط إنشاء حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني للبدء في إستخدامه. بمجرد تأكيد تسجيلك من خلال الرسالة التي ستتوصل بها في البريد الإلكتروني. ثم يمكنك البدء فورا في إجراء مكالمات مجانية إلى أي رقم في الولايات المتحدة وكندا.
التطبيق به 0 إعلان، بالفعل فالتطبيق خالي من إعلانات المزعجة، بالمقابل فهو يزخر بواجهة إستخدام رائعة! كما ترى أعلاه، خلفية التطبيق زرقاء باهتة مع ضوء، خطوط الكتابة حديثة و ايقونات مبسطة. عموماً، التطبيق من السهل جدا استخدامه، ويعمل تماما مثل تطبيق إجراء المكالمات الافتراضي في هاتفك، في تطبيق هناك علامات تبويب للمكالمات الأخيرة، جهات الاتصال (و التي يتم استيرادها تلقائيا من هاتفك)، معلومات الحساب، لوحة المفاتيح، والبريد الصوتي.
كما توجد في التطبيق ميزة رائعة وهي توفير لك رقم أمريكي حقيقي تستقبل منه مكالمات وهو الرقم نفسه الذي سيظهر إلى الأشخاص الذي ستتصل بهم. أي ذلك الرقم في ملكك وكأنك مقيم بالولايات المتحدة طالما ستستمر في إستعمال التطبيق. لاحظ أنك من المرجح لن تستطيع من استقبال المكالمات إلى رقمك الأمريكي إلا إذا كنت اتصلت بذلك الشخص الذي يود بمهاتفتك في الماضي. اذا ما حاول شخص ما الاتصال بك، فإنه سوف يسمع صوت روبوت يقول له أن مالك هذا الرقم عليه الاتصال بك أولاً.

تحميل تطبيق magicApp على هاتفك:

لتحميل تطبيق على أندرويد، من هذا الرابط: magicApp على هاتف أيفون من هذا الرابط: magicApp