5/28/2016

إضافة X-notifier لفحص أكثر من إيميل تلقائيا

ما هي إضافة X-notifier :

اضافة X-notifier هي إضافة مجانية في معظم المتصفحات، تقوم بإشعارك بوصول رسائل إلكترونية في ايميلك. الإضافة متاحة في متصفح فايرفوكس، كروم، سفاري، وأوبرا. فكرة الإضافة هي استخدامها في تنبيهك عند وجود رسائل البريد الإلكتروني جديدة في علبة الواردات. وهي تدعم جميع خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة مثل جمايل، هوتميل، ياهو و AOL، واكثر من 150 خدمة بريد أخرى.

في الصورة أعلاه، يمكنك مشاهدة اضافة X-notifier مثبتة على فايرفوكس وهي تعمل بشكل جيد، بها إشعار بوجود ثلات رسائل من ثلات خدمات. على الرغم من الاضافة تعمل على أربع متصفحات مختلفة، واجهة الاضافة هي نفسها في جميع المتصفحات المعتمدة، الفرق الوحيد هو أن بعض المتصفحات تتوفر على المزيد من الميزات. على سبيل المثال إذا قمت بتثبيت الاضافة على فايرفوكس، فيمكنك فتح إضافة X-notifier داخل الشريط الجانبي للمتصفح.

الميزات الرئيسية لإضافة منبه البريد الإلكتروني X-notifier :

  • تدعم خدمات جمايل، هوتميل، ياهو، AOL، والمزيد.
  • يمكن تحديد كلا البريد الوارد وكذلك مجلد سبام لفحص رسائل.
  • تفعيل ميزة فتح تلقائي للبريد الوارد عند تلقي رسالة جديدة.
  • تحديد فترة فحص البريد الإلكتروني.
  • ميزة تشغيل رنة عند وصول رسالة جديدة.
  • فحص حسابات متعددة في آن واحد.
X-notifier هي فعلاً إضافة جد مفيدة، طريقة الإعداد بسيطة و لا تتطلب إعادة تشغيل المتصفح، وتدعم أيضاً متصفح فيرفوكس للهاتف. الإضافة تزيل الحاجة لفحص بوجود رسائل من كل حساب بريد الإلكتروني مرارا وتكرارا، كل على حدة.

معلومات أمنية مهمة، عندما تقوم بإضافة حسابات بريدك الإلكتروني في الإضافة، فالاضافة تقوم حينذاك بحفظها وإستعمالها كل مرة تقوم بالفحص بالنيابة عنك وحتى لا تسألك عن الايميل وكلمة المرور لكل بريد كل مرة. وبهاذا فمعلومات ايميلك (الايميل وكلمة المرور) متاحة للعرض في خيارات الفيرفوكس > خيارات الأمن > كلمات المرور المحفوظة. لذلك، لا ينصح بإستعمال الإضافة في أجهزة الكمبيوتر العامة والمشتركة أو استعمالها في فحص حسابات بريد إلكتروني الحساسة. كما يجب تجنب إستعمال الاضافة عند الاتصال بنقاط واي فاي العامة. كل هده الإحتياطات حتى لا يتم سرقة حساباتك.
 

تحميل إضافة X-notifier :

يمكنك تحميل الإضافة من متجر فيرفوكس أو كروم
أو تحميل الاضافة
من الموقع الرسمي على متصفح أوبرا أو سفاري