5/26/2016

تحميل تطبيق جوجل ألو Google Allo الجديد

أطلقت شركة جوجل تطبقين للمحادثة، الأول تطبيق جوجل ديو الذي تحدثنا عنه في تدوينة سابقة، و تطبيق الثاني للمراسلة واطلقت عليه إسم جوجل ألو. التطبيق الذي سيجعل المراسلة ممتعة! أكثر تعبيرا وأسهل. كما تتوقع مع جميع تطبيقات جوجل، ألو أيضا متصل بجوجل، إذ سيوفر لك الإجابات والمعلومات مباشرة داخل المحادثة. تطبيق جوجل ألو هو تطبيق محادثة طور ليكون ذكي ويأتي مع ميزة الرد بطريقة ذكية التي ستقوم بالتعلم من اسلوبك مع مرور الوقت، ويقترح أيضاً الردود المناسبة على النصوص والصور المستقبلة.
تحميل جوجل ألو
في تطبيق جوجل ألو، تستطيع إنشاء رسومات على الصور باستخدام ميزة الحبر، وتستطيع كذلك من تغيير حجم النص عن طريق السحب. كما يتواجد في التطبيق كميات كثيرة من الملصقات والرموز التعبيرية لإستخدامها. أيضا، التطبيق يوفر لك وضع التخفي الذي يمكنك من التحكم في تاريخ التخلص من الرسائل، وهناك الاشعارات الخاصة التي ستساعدك في تجنب التطفل من الأشخاص عندما تكون في مكان عمومي.

ميزات تطبيق جوجل ألو :

  • مساعد جوجل: تلقي إجابات، إيجاد معلومات، إجعل المهام تنجز بدون الحاجة إلى مغادرة المحادثة.
  • الرد الذكي: الاجابة على الرسائل دون كتابة ولا كلمة. ميزة الرد الذكي الذي يتعلم منك مع مرور الوقت و يقوم بإقتراح الرد حسب ما تعلمه منك. يقوم بالاجابة عوضاً عنك للرسائل النصية والصور لمساعدتك على إبقاء المحادثة مستمرة.
  • الحبر: كن مبدعا عند إرسال الصور عن طريق إضافة تأتيرات عليها.
  • صيحة وهمسة: لا مزيد من الكتابة بحروف كبيرة لتعبير عن وجهة نظرك. عبر عنها بالكتابة بصوت أعلى أو هادئ عن طريق تغيير حجم الخط بلمسة واحدة على هاتفك.
  • الملصقات: قل ما تريد قوله مع ملصقات رائعة مصممة من قبل فنانين مستقلين من كل بقاع العالم.
  • وضع المتخفي: دردش مع أصدقائك بسرية مع خاصية التشفير المتقدم. قم بتحديد مدة بقاء الرسائل والمحادثات في جهازك حتى يتم التخلص منها. إستعمل إشعارات خاصة لإخفاء المحادثات من المتطفلين.

تحميل تطبيق جوجل ألو

يمكنك من تحميل الآن تطبيق جوجل ألو على أندرويد، التطبيق متاح للتحميل مجانا. بسبب عدم اتاحته لتحميل في سوق بلاي حتى الأن، من المرجح أن جوجل ستجعله متاح لتحميل هذا الصيف. لكن، يمكنك من تحميل ملف Apk لتثبيت تطبيق ألو المسرب مباشرة من الرابط أدناه. حجمه 13 ميغا ويعمل على أجهزة أندرويد إصدار 4.1 فما فوق.

تحديث لطريقة تحميل تطبيق جوجل ألو
تم إصدار تطبيق جوجل ألو رسميا على متجر جوجل بلاي في هواتف أندرويد، ومتجر أب ستور في هواتف أيفون. يمكنك تحميله مجاناً م
ن هذه الروابط:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.fireball&hl=ar https://itunes.apple.com/us/app/google-allo-smart-messaging/id1096801294?mt=8