5/25/2016

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo للإتصال بالفيديو

كشفت جوجل أخيرا على تطبيقين جديدين لتراسل، Allo و Duo. ألو هو تطبيق التراسل النصي الذي يتطلب رقم هاتف لتشغيله كما يفعل تطبيق واتس اب. أما ديو هو تطبيق تواصل المرئي بالفيديو، يتطلب أيضا رقم الهاتف الخاص بك. تطبيق ديو هو تطبيق الإتصال بالفيديو واحد مع واحد مجاني للجميع. مصمم ليكون بسيط، موثوق وسهل الإستخدام.

جوجل سوف تطلق تطبيق مكالمات الفيديو الجديد في وقت لاحق هذا الصيف. تم تسميته بديو Duo أو الثنائي، من المحتمل أن يكون أسرع وأبسط تطبيق للإتصال المرئي على وجه الاطلاق. مثل التطبيق الأخر المرافق له تطبيق Allo الخاص بدردشة النصية، ديو هو أيضاً خاص فقط بالهواتف ويتطلب رقم هاتفك لتشغيله، وسيكون متاح في نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

واجهة إستخدام ديو بسيط جدا ومتفرق ويكاد أن يبدو فارغ، ولكن عند فتحه سترى نفسك في معاينة الفيديو من الكاميرا الأمامية. صفف شعرك، ثم اضغط على واحدة من الأيقونات الكبيرة لبدء مكالمة، أو إذهب إلى الأعلى إلى لوحة التطبيق لرؤية المزيد من جهات الاتصال. قم بالاتصال بشخص ما، و ذلك الشخص يجيبك، ثم سيبدأ إتصال الفيديو. تستطيع كتم صوت الميكروفون أو تغيير الكاميرا من الأمامية إلى الخلفية. لكن التطبيق لا يتوفر على ميزة مؤتمر الفيديو.

تطبيق ديو هو تطبيق سريع، خفيف ومشفر محمي ويعمل على أندرويد و iOS. فريق عمل التطبيق عمل مع WebRTC لإنشاء بروتوكول جديد يسمح بإحداث اتصال فوري مشفر.
 

ميزات جوجل ديو :

  • واجهة بسيطة: اختر أحد جهات الاتصال و إبدأ إتصال الفيديو.
  • ميزة دق-دق: ألقي نظرة على المتصل مباشرةً قبل أن تجيب مع ميزة المعاينة الفورية
  • جودة الفيديو عالية: إتصال فيديو سريع وأكثر موثوقية سواء كنت متصل عبر واي فاي أو على إتصال شبكي.
  • تعدد المنصات: إتصل بالفيديو مع جميع أصدقائك عبر أندرويد و iOS عن طريق تطبيق واحد.

تحميل ملف Apk الخاص بتطبيق جوجل ديو

تحميل تطبيق جوجل ديو Apk | صفحة جوجل ديو في جوجل بلاي
يذكر أن تطبيقي ألو وديو لم يتم اطلاقهم بعد في جوجل بلاي، لكن لدينا ملف تثبيت Apk لكلا التطبيقين لكي تتمكن من استخدامهم قبل الاطلاق الرسمي. لمن لا يعرف كيف يثبت ملف Apk لتطبيق ما، يمكنك من مشاهدة شرح كيفية تثبيت ملف Apk في هواتف أندرويد. أما تطبيق ألو فيمكنك من قراءة تدوينة عنه وكذا رابط تحميله من هنا.