5/14/2016

تحميل برنامج التراسل الفوري واتس اب للحاسوب

قامت خدمة التراسل الفوري واتس اب المملوكة من شركة الفيس بوك بإصدار برنامج خاص بالواتساب الجديد في نظامي ويندوز وماكنتوش، بعد نجاح عدد من البرامج الغير الرسمية. فالأن أصبح بامكانك إرسال وإستقبال الرسائل، تلقي الإشعارات، وأكثر من ذلك مع الواتس اب إنطلاقا من الحاسوب (سواءً كان ويندوز أو ماك) باستخدام برنامج الواتساب الرسمي الذي تم اصداره حديثا.

تطبيق واتس اب ويب في المتصفح

شركة الفيس بوك، صاحبة تطبيق الواتساب تعمل جاهدةً لإتاحة تطبيقها على كل منصة، ولهذا فقد أصدرت برنامج واتس اب على أجهزة كمبيوتر (ويندوز و وماك). وبالتالي لم تعد أنت كمستخدم مطالب بإستخدام الواتساب في المتصفح.

برنامج واتساب على الحاسوب :

برنامج وتس اب في سطح المكتب ميزته أساسا هو عرض كل الرسائل، المحادثات، والإشعارات التي توجد بهاتفك، إلى سطح المكتب. لكن لا تزال بحاجة إلى مزامنة هاتفك مع البرنامج عبر مسح الرمز المربع كما في تطبيق وتس اب ويب في المتصفح.

قبل هذا كان هناك العديد من الطرق لتشغيل وتسب على سطح المكتب. لكن لم تكن رسمية وغير موثوقة، لكن اليوم لدينا برنامج وتسب تم اصدره رسمياً من الشركة في موقعها الرسمي، وهذا أفضل بكثير!

برنامج واتساب على الحاسوب صدر حديثا وهو يدعم ويندوز 8 و 10، و ماك إصدار 10.9 أو أكثر. يمكنك تحميل البرنامج من الرابط في نهاية التدوينة.
واتس اب للكمبيوتر
بعد تثبيت برنامج واتس أب، يجب عليك مزامنة البرنامج في الحاسوب مع التطبيق في هاتفك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات> واتس أب ويب في هاتفك لمسح الرمز المربع الدي يظهر بالبرنامج في الحاسوب. بمجرد أن تقوم بالعملية، يمكنك فوراً البدء في استعمال وات ساب على سطح المكتب. يذكر أن البرنامج لا يدعم الاتصال الصوتي، ولكن يمكنك إرسال واستقبال الرسائل الصوتية.

تحميل برنامج واتس اب Whatsapp على الحاسوب :

يمكنك من تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر والماك من الموقع الرسمي عربي: WhatsApp For PC