5/18/2016

كيفية ربح المال من الانترنت مقابل ملء استبيانات

لا شك أن هناك العديد من طرق ربح المال من الانترنت. في هده التدوينة، ارتأيت أن أتحدث عن كيفية ربح المال من الانترنت مقابل ملء استبيانات. طريقة الربح من الانترنت عن طريق ملء الاستبيانات أو الاستطلاعات هي طريقة جد فعالة، السبب في ذلك هو الطلب الكبير والمتزايد على أبحاث البيانات من قبل الشركات في السنوات الأخيرة.
ربح المال مقابل ملء استبياناتإذا ما كنت تقرأ هده التدوينة متسائلاً كيف اكسب المال من النت؟ أو كيف تربح المال عن طريق الانترنت؟ أو كيفية الربح من الانترنت؟ و محاولاً العثور على أفضل طريقة وأسهلها لربح المال إضافي من الانترنت أو الحصول على بطائق هدايا مجانية فقط و ليس لكي تصبح غني! فأنت في المكان الصحيح، لكن هي طريقة جيدة لكسب القليل من المال الإضافي. فهذا ما كنت استمتعت بالقيام به شخصياً قبل بضع سنوات.

كيف تعمل مواقع "اربح أموال مقابل القيام باستبيانات" ؟

ربما قد قد تكون رأيت من قبل مواقع الاستطلاعات وإعلاناتهم في كل مكان، يدعون كيف تجني 10 أو 20 دولار أو حتى 50 دولار في الساعة مقابل القيام باستطلاعات. عادة لا يوجد ربح بهذا القدر من المال في استبيان واحد. ولكن، بالتأكيد هناك مال لتربحه و ليس بكثير من دون شك.

هاته المواقع تكسب أيضاً بطبيعة الحال، من خلال تقديم عرض لشركات لكي تحصل على أبحاث البيانات، التي تستجمعه من المسجلين لديها و في مقابل التسجيل و ملء الاستبيانات في هده مواقع، فإنك ستحصل على بضع دولارات (حسب طول الاستبيان و كم دفعت الشركات لمواقع الاستبيان).

الخبر السار هو وجود العديد من مواقع الاستبيانات المدفوعه. حيث أنه يمكنك الانضمام في كل المواقع، وزيادة حظوظك لتتلقى الكثير من الاستبيانات مدفوعة الاجر. حتى إذا كنت تكسب فقط 3 دولارات يوميا من خلال ملء الاستبيانات، فما ستتحصل عليه هو 100 دولار في الشهر، وهذا لأمر جيد بنسبة لمبتدئ في مسيرة ربح المال من الإنترنت.

أفضل المواقع التي تدفع مقابل ملء الاستبيانات

لدينا هنا قائمة لبعض مواقع الاستبيانات المدفوعه الاجر، المعروفة، الموثوق بها والأكثر نجاحا لربح المال من الانترنت مقابل ملء استبيانات:

YouGov - أول موقع عربي لربح المال في الانترنت من خلال القيام بملء استبيانات، موقع يوجوف هو معروف جداً لا شك أنك سمعت به من قبل، يدفعون لك حالما تصل إلى الحد الأدنى لدفع وهو 50 دولار. يتم الدفع لك عن طريق وسترن يونيون. يمكنك التسجيل الآن عبر هذا الرابط. كما يمكنك معرفة المزيد حول موقع يوجوف، خطوات التسجيل فيه وإثبات الدفع لي شخصياً! عبر هذه التدوينة.
موقع يوجوف
 
Opinion Outpost - تقبل الأشخاص من الولايات المتحدة فقط، موقع سهل الاستعمال وسريع للبدء به في الربح من النت.

ProOpinion - الولايات المتحدة فقط. كعضو في موقعهم ستكون لديك الفرصة للمشاركة في ملء استبيانات مدفوعة الاجر. مقابل دفع عن طريق باي بال، أو حصول على بطاقات الهدايا من الأمازون و iTunes

Harris Poll - الولايات المتحدة فقط. واحد من مواقع الاستبيانات المدفوعه الأكثر شهرةً في مجال الاستطلاعات. ليس فقط لأنها تعمل مع الآلاف من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، ولكن لأنها تعمل مع شركة Nielsom المعروفة عالمياً.

Pinecone Research - الولايات المتحدة فقط. هل تريد أن يدفع لك حالما تنتهي من ملءك للاستبيان؟ بالتأكيد من لا يريد هذا!، هذه هو واحدة من الميزات تجعلك تنظم لهذا الموقع، تقبل حاليا سكان الولايات المتحدة الأمريكية وتدفع 3 دولارات لكل إستطلاع اكملته.

Nielsen Digital Voice - الولايات المتحدة فقط. يمكن للمستخدمين بجانب القيام بإستطلاعات، تحميل و تسجيل الدخول الحساب في تطبيق الموقع. تصفح شبكة الإنترنت، كسب إدخالات للفوز بجوائز نقدية عبر التطبيق.


كيف تربح أكثر مع مواقع الاستبيانات المدفوعة

إذا كنت تريد أن تجني أكبر قدر ممكن من المال مع مواقع الاستبيان، سوف تحتاج إلى الاهتمام بحساباتك وتأكد من استخدامك لعنوان بريد إلكتروني صالح عند الاشتراك لأنك ستتلقى اشعارات بوجود استبيانات مدفوعة الاجر للقيام بها عن طريق البريد الإلكتروني. أيضا، يجب بذل بعض الجهد لملء أكبر قدر من المعلومات في الحساب، كالمعلومات الشخصية و الاهتمامات. هذا سوف يساعد كل موقع من العثور على الاستطلاعات الأكثر أهمية لك. خذها قاعدة؛ كلما ملءت ملفك الشخصي أكثر، كلما حصلت على الكثير من الاستبيانات.