5/13/2016

هل تجيد الترجمة؟ إليك مواقع ربح المال من الترجمة

إلى زمننا الحاضر، الإنترنت لا زال يلعب دور كبير في حياتنا اليومية، والجميع يجده وسيلة للاتصال و المعرفة و الكثير من الأشياء. وبهذا، فالإنترنت بحاجة إلى مترجمين من كل أنحاء العالم. في هذه التدوينة سوف اتحدث عن كل ما هو علاقة بالمواقع حيث يمكنك جني المال لترجمة وثائق، مقالات، مواقع، كتب... الخ.

إذا كنت تبحث عن عمل كمترجم بدوام جزئى أو كلي عبر انترنت فأنت في المكان الصحيح. سوف أقوم بتقديم مواقع وظائف للمستقلين ومواقع وظائف الترجمة الأكثر إستعمالاً و الموثوقة فقط.

 

ربح المال عن طريق الاشتغال كمترجم:  

مواقع وظائف للمستقلين:

Freelancer.com - واحد من المواقع الأكثر شعبية والموثوقة بها على شبكة الإنترنت، لديك فئة "وظائف الترجمة" التي يمكن أن تتصفحها والعثور على أحدث وظائف الترجمة على الانترنت لكسب المال.

Guru.com - في هذا الموقع ستجد مختلف وظائف الترجمة من ترجمة النصوص إلى ترجمة الكتب الالكترونية ومواقع الانترنت أيضا.

PeoplePerHour.com - اسم مثير للاهتمام حقاً! موقع موثوق به جدا يحتوي على مختلف وظائف الترجمة التي يمكن أن تساعدك على ربح المال على الانترنت. ولقد لاحظت أن الأرباح جيدة على الموقع، إذ يدفعون للمترجمين حوالي 320 دولار في الساعة، وحوالي 16 دولار للكتاب في الساعة (الأشخاص الذين يكتبون المحتوى). لاحظ أن هذه التسعيرات هي لذوي الخبرات العالية.

oDesk.com - موقع كبير ومعروف جداً! يحتوي على أنواع عديدة من أعمال الترجمة، بدوام كامل أو بدوام جزئي، تشتغل بالساعة أو بسعر ثابت.

Elance.com - يمكنك أن تجد أي نوع من الأعمال على هذا الموقع الرائع، بعد التسجيل ما عليك إلى وضع سعر اشتغالك والبدء في تقديم الطلبات في الأعمال المفتوحة.

مواقع وظائف الترجمة:

TranslatorsTown.com - وظائف الترجمة للمترجمين ووكالات الترجمة. أكثر من 100 لغة مطلوبة من بينها اللغة العربية.

Trally.com - وظائف الترجمة ودليل المترجمين المستقلين ووكالات الترجمة.


Translationdirectory.com - بوابة المترجمين المحترفين وعملائهم.

موضع المواقع أعلاه لا يعني أن موقعاً أفضل من الآخر، لقد وضعتهم بشكل عشوائي بينما كنت اكتب التدوينة. اتمنى أن تختار الموقع المناسب لك وتبدأ في ربح المال كمترجم على الانترنت.