5/18/2016

أفضل تطبيق لربح المال من هاتفك اندرويد

في هده التدوينة سوف أقوم بشرح طريقة ربح المال من هاتفك أندرويد مع تطبيق إسمه Whaff Rewards مقابل تحميل تطبيقات مقترحة من Whaff، هذا الأخير يقوم بمكافأتك بالمال عبر PayPal أو Skrill أو بطاقات هدايا (امازون، جوجل بلاي، ستيم... وغيرها) كم تختار. فماذا تنتظر؟ إبدأ الأن بتحمل التطبيق والبدء في إستخدامه في ربح المال يومياً. الألاف من الأشخاص إن لم أقل الملايين، يستخدمون هذا التطبيق بنجاح. دعونا نشرح بعض النقاط الهامة حول تطبيق WHAFF.
  • كسب المال عند تحميل تطبيقات مقترحة من Whaff.
  • كسب المال عند استخدام تطبيق Whaff.
  • يمكنك أيضا ربح المال عن طريق دعوة أصدقائك.
  • يتم دفع الأموال التي ربحتها عن طريق باي بال أو سكريل أو بطاقات الهدايا من (الأمازون، الفيس بوك، بلاي ستيشن، جوجل بلاي، اكس بوكس، ستيم، آي تيونز).

كيف تربح المال عن طريق تطبيق WHAFF :

حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا : Whaff Rewards
بعد تحميل وتثبيت التطبيق، سجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحسابك الفيس بوك (إذا كنت فاتح حسابك الفيس بوك مسبقاً في الهاتف فسيتم تسجيل الدخول إلى التطبيق تلقائيا)
بعد عملية تسجيل الدخول في تطبيق Whaff، سوف يطلب منك إدخال كود الدعوة، يمكنك استخدام هذا الكود: DV24655 باستخدام هذا الكود سوف تتلقى مكافأة ترحيب تقدر ب-0.60 $
بعد إستلام مكافأة الترحيب، وقتها يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق تحميل التطبيقات المقترحة من تطبيق Whaff.

كيف تطالب بالمال الذي ربحته؟

بعد أن جنيت بعض المال، يمكنك من استخرجه. أولا، ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب باي بال أو سكريل إن رغبت في إستخراج النقود، إذا لم يكن لديك حساب، انشئ واحد. الحد الأدنى للدفع عن طريق باي بال أو سكريل هو 10 دولارات. سيتم إرسال لك المال خلال 3 أيام عمل. يمكنك دائماً من اختيار بطاقات الهدايا بدلا من الدفع نقداً.