5/19/2016

أفضل 5 ألعاب سباقات مجانية للأجهزة الذكية سنة 2016

تتوفر كل من سوق جوجل بلاي و أب ستور على الملايين من التطبيقات والمئات من الألعاب المتوفرة لتحميل، وهذا سيصعب على المرء أن يعثر على ما يريد. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ألعاب السرعة والسباقات، سوف نشارك 5 من أفضل ألعاب السباقات والسرعة المتاحة اليوم للهواتف الذكية واللوحات الالكترونية سواءً كانت أندرويد أو iOS (أيفون، ايباد). لكن نتوقع ألعاب أفضل خلال اواخر سنة 2016

الألعاب على هواتف أو لوحات أندرويد أو iOS أصبحت تتزايد شهرتها يوماً بعد يوم. هذا بفضل مجموعة كبيرة من الألعاب الجميلة ذات رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، وبفضل أيضاً شاشات الهواتف الكبيرة العالية الجودة، ومعالجات الهواتف القوية. ألعاب سباقات هي ألعاب شعبية جدا، ولكن من الصعب أن تجد بعض الخيارات المناسبة لك والتي تستحق التحميل، التجريب والاستعمال.

 

قائمة 5 أفضل ألعاب السباقات على الأجهزة الذكية:

5. لعبة Space Racing 3D (تحميل: أندرويد | iOS )

لعبة التسابق في المستقبل الخيال العلمي وتحدي الجاذبية، ممرات تسابق بشكل أنيق وخيالي من شأنها أن توفر تجربة رائعة في اللعبة. عليك أن تأخذ على معرض منافسة من أفضل سائقي المجرة من خلال هندسة رسومات مستحيلة في محرك مركبتك التي تعمل بالطاقة و المضادة للجاذبية. اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من طرق اللعب، نفاذ الوقت إلى لفات محدودة. عند الفوز بالسباقات سيفتح لك المزيد من الأحداث فضلا عن نقاط لشراء أو ترقية مركباتك.

4. لعبة Traffic Rider (تحميل: أندرويد | iOS )

لعبة دراجة نارية رائعة، المطلوب منك في اللعبة هو سياقة دراجة نارية على الطريق السريع مع حركة مرور لا نهاية لها، ليلا ونهارا. يمكنك الحصول على النقود عن طريق سياقة الدراجة بسرعة وتجاوز حركة المرور، أو القيام باشياء اضافية مثل رفع عجلة الدراجة الأمامية. ثم بعد جمع نقود كافية، يمكنك ترقية دراجتك. هناك حوالي 20 نماذج للاختيار من بينها. الرسومات تبدو واقعية و جذابة، في حين تم تسجيل الأصوات من دراجات حقيقية، هذا يضيف للعبة المزيد من الابداع.

3. لعبة Real Racing 3 (تحميل: أندرويد | iOS )

لعبة سباق تسمح للاعبين بسياقة أكثر من 100 سيارة تبدو كالتي يتم سياقاتها في العالم الحقيقي في بعض حلبات السباق الكبرى في العالم. تجربة القيادة رائعة مع تواجد مجموعة واسعة من طرق اللعب (الوقت المحدود، السباقات الاعتيادية، الخ).

2. لعبة Need For Speed No Limits (تحميل: أندرويد | iOS )

يمكنك من إنشاء سيارة أحلامك مع مجموعة لا تصدق من السيارات والتخصيصات. إطلاق نفسك بين الفوضى والتحكم أثناء ضغطك على دواسة سيارتك بصوت عال، وتوغل في ثقافة سباق سيارات تحت الأرض. فز بالسباقات، حتى ترفع من درجاتك، ثم تحصل على المزيد من السباقات، المزيد من التخصيصات والمزيد من السيارات!

1. لعبة Asphalt 8 (تحميل: أندرويد | iOS )

أحسن لعبة سباقات حتى الأن! شكل جديد من ألعاب السباقات مع رسومات مذهلة، 200 مليون مستخدم للعبة، لعبة مثيرة من هذا النوع من الألعاب. هذه اللعبة تعطي أربع خيارات التحكم، كما تتوفر على خاصية لعب اونلاين تحدى متسابقين حول العالم.