6/23/2016

إشاعة: أبل ستصدر أيفون 7 إلى عام 2017

أيفون 7 الجديد
في اواخر هذا العام، تحديداً شهر سبتمبر، سوف تعلن وتقدم أبل اثنين من هواتفها الجديدة، نحن جميعا نتوقع منها أن يكون اسمهما أيفون 7 و أيفون 7 بلس، حيث سلسلة اي فون 6 و أيفون 6S كتبت عليها النجاح لشركة. ومع ذلك، وفقا لمعلومات سرية سربت، أبل لن تطلق أيفون 7 هذا العام، وانما ستحتفظ به عام 2017. عندما ستحتفل الشركة ب10 سنوات منذ إصدار أول أيفون لها.

حالياً يعتبر الخبر مجرد شائعة، لكن الحفاظ باسم أيفون 7 للعام القادم نوع ما يبدو منطقي، لأن نموذج أيفون الجديد لهذا العام على الأرجح لن يحتوي على تغييرات جذرية في التصميم بالمقارنة مع نماذج آي فون 6 و آي فون 6S. قبل يومين، صحيفة وول ستريت المصدر الوحيد الذي قام بالابلاغ على أن هاتف الآي فون لهذا العام سيشبه إلى حد كبير النماذج الحالية، التغيير الأكثر أهمية الذي من المتوقع أن يكون في هواتف أيفون القادمة هو إلغاء مقبس سماعة الرأس، الأمر الذي سيجعل من الهواتف الجديدة من أبل أقل سمكا بحوالي 1 ملم من النماذج الحالية.

إقرأ أيضاً: أهم الاختلافات بين هاتف أيفون 7 و هاتف أي فون 6S

بهذا الخبر، شركة أبل تبدو أنها ستنتقل من إصدار هواتفها مرة واحدة كل ثلاث سنوات (من أصل مدة عامين كما تعودنا منها من قبل). ففي العام المقبل، عندما ستصدر هاتفيها أيفون 7 وأيفون 7 بلس، سيتضمن هاتفيها سرب من الميزات الجديدة والتحسينات، ومن الممكن أن يأتيان بجانب خلفي زجاجي، وشاشة OLED مع دمج جهاز استشعار البصمة.

إذا تم حقاً الإحتفاظ بأيفون 7 إلى عام 2017، ماذا سيكون إسم الأيفون الجديد لهذا العام