6/08/2016

تحميل برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور والكتابة عليها

برنامج فوتو فونيا

برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور

فوتو فونيا هو برنامج لتركيب الصور يتيح لك إمكانية وضع وجهك في مشاهد مختلفة. سواءاً كنت بحاجة إلى الصور لاغراض جدية أو للمتعة فقط، برنامج فوتو فونيا يمكنك من وضع نفسك في حالات من المستحيل حدوثها في الحياة الواقعية، على سبيل المثال، وضع صورتك في لافتة كبيرة على مبنى في ميدان التايمز القلب النابض لمدينة نيو يورك الأمريكية. برنامج فوتو فونيا هو حقا أداة فريدة من نوعها، فكرتها الرئيسية هي تحرير وتركيب الصور والكتابة عليها، تم تطوير البرنامج من قبل شركة كبسول ديجيتال للإستعمال على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المحمولة الذكية (أندرويد، آي أو إس، وهواتف أخرى..) البرنامج مصمم خصيصاً لمساعدة المستخدمين على تحرير صورهم بسهولة، والذين ليست لديهم مهارات إستخدام برنامج فوتوشوب.

برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور يتوفر على كمية كبيرة من الصور الجاهزة لإدراج عليها صورك الخاصة. كما يجعل التطبيق الامور بسيطة بأداة مدمجة مع البرنامج لرفع الصور وأداة لإدخال الكتابة على الصور، يمكنك من تغيير نوع الخط المستعمل والخلفية إعتماداً على الصورة التي ستلصق عليها صورتك. هناك الكثير من المشاهد للاختيار، فهي مقسمة في التطبيق إلى فئات مختلفة ليكون من السهل عليك العثور على ما تريد.


كيفية استخدام فوتو فونيا

استخدام فوتو فونيا للكتابة على الصور أو لتركيب الصور هو أمر سهل للغاية. فقط إرفع صورتك، عدل على أي خلفية أو النص الذي تريد ادخاله. هذا كل شيء انت على استعداد لمشاركة عملك النهائي مع أصدقائك، عن طريق إستعمال أزرار الشبكات الاجتماعية الموجودة في الموقع.

تأثيرات برنامج فوتو فونيا

تأثيرات البرنامج لا تحصى، هناك المئات منها في انتظارك. مكتبة التأثيرات دائما ما تتوسع كل أسبوع، فكل أسبوع هناك شيئ في إنتظارك لتجربته. كما ذكرنا في الأعلى، استخدام فوتو فونيا سهل جداً، فقط قم بإختيار التأثير المرغوب فيه، ثم إرفع صورتك أو الصورة الذي تود استعمالها، هذا كل ما في الأمر! فقط 2-خطوات بسيطة وستجد عملك على إستعداد لتحميل، أو الارسال عبر البريد الإلكتروني، أو المشاركة مع الأصدقاء في المواقع الاجتماعية،

فوتو فونيا

تحميل برنامج فوتو فونيا

برنامج فوتو فونيا متاح لتحميل في الهواتف الذكية كأندرويد، آي أو إس، ويندوز فون، وبلاك بيري ونظم تشغيل أخرى. وهناك أيضا إمكانية إستخدام التطبيق على الموقع الرسمي أو إستخدم التطبيق على سطح مكتب ويندوز. لكن تجربة إستخدام التطبيق سيكون أفضل في الهواتف المحمولة.

التحميل على الأجهزة الذكية : 

لتحميل فوتو فونيا على الهواتف النقالة، استخدام أحد هذه الروابط اعتمادا على هاتفك الذكي (أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون، بلاك بيري)

التحميل على الحاسوب :

لتحميل فوتو فونيا على جهاز الكمبيوتر، (متوفر فقط لويندوز 8 و 10)، انقر على الرابط لدخول إلى متجر ويندوز وحمل التطبيق، أو إذا كنت ترغب فقط في استخدام التطبيق مباشرة على الموقع، فهذا هو رابط الموقع الرسمي.