6/13/2016

تطبيق مدهش! إرسم لعبة على ورقة وحولها إلى لعبة حقيقية

إرسم لعبة
هل رغبت يوماً ما أن تصنع لعبة إلكترونية بنفسك؟ وأن ترى العالم كله يلعبها؟ كل محب لألعاب الفيديو، بقدر ما يستمتع بلعب الألعاب المتنوعة الذي يتم صنعتها من طرف صانعي الألعاب لديه أيضا رغبة ملحة بإمتلاك لعبة خاصة به مصممة بيديه. لكن محاولة تطوير لعبة ليس بالشيء الهين فهي حقاً بالمهمة الصعبة. لهذا إن كنت من بين أولئك الذين لا يتوفرون على مهارات ما وراء عالم صنع الالعاب فستواجه تحدي كبير لصنع لعبتك.

اليوم، لدينا لكم مطور أندرويد صنع تطبيق لهواتف أندرويد و شاركه معكم، إسم التطبيق "Draw Your Game" أو ارسم لعبتك، الذي يسمح لأي شخص بصنع لعبة بدون أن يمتلك مهارات في البرمجة. كما يسمح لك التطبيق بمشاركة اللعبة الذي صممتها مع المستخدمين الآخرين. دعونا نلقي نظرة مفصلة على ما يقدمه تطبيق ارسم لعبتك!
تطبيق إرسم لعبة على ورقة
Draw Your Game هو تطبيق مصمم من قبل Korrisoft ويمكنك التطبيق من استخدامه في تحويل خيالك إلى لعبة فيديو. كل ما تحتاجه هو ورقة بيضاء مع أقلام أربعة ألوان مختلفة (الأحمر، الأخضر، الأزرق والأسود). ثم كل ما عليك هو البدء في التنفيذ وإستخدام خيالك لرسم عالم اللعبة.

عندما تنتهي من رسم اللعبة، التقط صورة للورقة التي استعملتها في رسم اللعبة باستخدام التطبيق. ثم بعد ذلك سيعالج التطبيق الصورة ويحولها إلى لعبة حقيقية. عندما ينتهي التطبيق، إستمتع باللعبة الخاصة بك. التطبيق يتيح لك أيضا مشاركة فكرتك، مع المستخدمين الآخرين كما يمكنك من إنشاء قصة خاصة بلعبتك وذلك بإضافة العديد من المراحل.
تحميل تطبيق ارسم لعبتك من هذا الربط: Draw Your Game