6/01/2016

أداة WhatMoji للبحث عن معنى تعابير الوجه في الدردشة

إيموجي هي رموز وتعابير تستخدم في الرسائل الإلكترونية وصفحات الويب. هناك أنواع مختلفة من رموز إيموجي، بما في ذلك تعابير الوجه، أشياء مشتركة، أماكن، أنواع الطقس، والحيوانات.

رموز إيموجي ابتدأت باعتبارها وسيلة لطيفة للتعبير عن المشاعر، التي قد تكون مختفية وراء المحادثة ولكن لا يمكنك التكهن بمعنى بعض الرموز تعبيرية، وقد توسعت استخدامات إيموجي على غرار رموز إظهار المحبة، الغضب، الكراهية والحزن. أصبح مستخدمو الانترنت قادرون على تحديث الحالة في الملف الشخصي في موقع الفيس بوك فقط باستخدام رموز تعبيرية، والغريب أن بامكانهم فهم معناها. إذا جاء يوم وأصبحت رموز إيموجي مستخدمة بشكل كبير، فقد تحتاج إلى قاموس لترجمة تلك الرؤوس الصغيرة وما تعنيه. لذلك فأداة Whatmoji جاءت لتفي بالغرض حينذاك. انه تطبيق يمكنك من إدخال رموز تعبيرية فيه، ويجيبك بما تعنيه.

تصفح موقع الأداة من هنا Whatmoji، ضع الرمز التعبيري الذي تريد البحث عن معناه، ثم انقر على "Identify Emoji". سوف تحصل على وصف lلرمز التعبيري وكذلك إن كنت تريد إستخدامه أيضاً، التطبيق سيوفر لك الرمز المطلوب لصقه في حالة عدم وجود لوحة مفاتيح إيموجي.

لن يكون بمقدور أداة Whatmoji على ترجمة رسائل مكتوبة فقط برموز تعبيرية، ولكنه بمقدوره أن يقول لك كل تعبير و ما يعنيه. يحتوي التطبيق أيضا على قوائم الرموز التعبيرية كاملة و مقسمة إلى فئات، ولكن القوائم ليست شاملة وبعض فئات مثل الرياضة والطبيعة غير موجودة.

من الأفضل استخدام التطبيق على الهاتف الذكي، حيث لوحة مفاتيح إيموجي متاحة بسهولة على الرغم من وجود طريقة طريقة لإدراج الرموز التعبيرية عن طريق إضافة في متصفح الويب.