6/13/2016

كيف تقوم بخدعة مبادلة الوجه Face Swap على الهاتف

مبادلة الوجه
بينما كانت سنة 2015 سنة صور سيفلي، العام الحالي 2016، لا زال أيضاً عام صور سلفي لكن مع تطور طفيف. يبدو أن مستخدمي الهواتف الذكية لم يعد صور وجههم كافي لهم، فقد اصبحو يريدون مبادلة وجوههم مع الآخرين. ولهذا السبب أنت تتواجد هنا، أليس كذلك!؟

ظاهرة مبادلة الوجوه هي ظاهرة جديدة اكتسحت الإنترنت في الأونة الأخيرة، فهي مقلقة ومثيرة في نفس الوقت. مستخدمي الهواتف الذكية تستعمل أداة مبادلة الوجه والتي تم ادماجها في تطبيق سناب شات على شكل تأثير جديد. وفيما يلي نشرح طريقة مبادلة الوجه في سناب شات وكيف تشارك النتيجة مع الأصدقاء في الفيس بوك، تويتر أو في أي مكان آخر.

كيف تقوم بمبادلة الوجه: تشغيل تطبيق سناب شات

سوف تحتاج أولا إلى تطبيق سناب شات على الهاتف (إذا لم يكن لديك، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك من هنا: تحميل تطبيق سناب شات على الهاتف)، بعد التحميل و تثبيت التطبيق، قم بتشغيله و سجل حساب جديد. ثم تأكد من أنك على شاشة الكاميرا. يجب أن تكون قادر على رؤية وجهك على الشاشة بشكل واضح.

كيف تقوم بمبادلة الوجه: تفعيل تأثير مبادلة الوجه

اضغط باستمرار على وجهك في الشاشة حتى ترى شبكة على وجهك. هذا يعني أن سناب شات يقوم برسم وجهك، تقنية كل ما يمكن القول عنها أنها مذهلة وجد واقعية!

في الجزء السفلي من الشاشة ستجد خيارات قد ظهر، قم بالبحث عن العدسة (التأثير) الخاصة بمبادلة الوجه، وهي عبارة عن رمز اثنين من الوجوه المبتسمة. عند اختيارها سترى اثنين من الوجوه المبتسمة، هذه المرة ستظهر كبيرة على كامل الشاشة.

كيف تقوم بمبادلة الوجه: محاذاة وجهك ووجه صديقك

إختر صديق أو أحد أفراد العائلة الذي تريد مبادلة وجهك معه. وقما بمحاذاة وجوهكم مع الرموز المبتسمة في الشاشة حتى يصبحان باللون الأصفر. هذا كل شيء! من الأنجح إذا قمت بإزالة النظارات إن كنت ترتديها، وأن تستقيم أنت وصديقك مباشرةً في الكاميرا حتى يتم مبادلة الوجه بشكل جيد.

هل أعجبتك الخدعة؟ دعنا نعلم بترك تعليق أو مشاركة الموضوع مع أصدقائك.