6/05/2016

تحميل برنامج يو ناو YouNow على الهاتف والحاسوب

يو ناو

برنامج يو ناو YouNow

يو ناو YouNow هو تطبيق يقدم خدمة البث المباشر حيث يمكنك من استخدام هاتفك أو لوحاتك أندرويد أو آي أو إس لتحصل على متابعين وتشارك ما لديك للمجتمع. طالما هاتفك المحمول به اتصال إنترنت جيد وكاميرا تعمل بدون مشاكل، فأنت تستطيع إستعمال تطبيق يو ناو والبدء في إنشاء قناة و البث فيها للعالم بسهولة.

يمكن إعتبار تطبيق يو ناو لبث الفيديو والدردشة المباشرة واحد من أفضل التطبيقات الخاصة على الانترنت التي تقدم خدمة بث الفيديو الحي و الرسائل النصية، والذي تم تصميمه للسماح للمستخدمين من جميع بقاع العالم بالتفاعل مع بعضها البعض. وقد أصبح التطبيق مشهور جدا في الأونة الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولهذا قررنا كتابة مراجعة عن برنامج يو ناو وكذا شرح كيفية تحميله وإستعماله.

البث المباشر هي أداة قوية لإظهار قدرات شخص ومشاركات أفكاره للمجتمع، وأعتقد أنها طريقة سهلة قد تساعدك على زيادة متابعيك على الشبكات الاجتماعية. وفيما يلي سنستعرض بعض من أهم ميزات تطبيق يو ناو للبث الفيديو الذي يمكنك أن تقرأ المزيد عنها في سوق التطبيقات الخاص بهاتفك. يو ناو يسمح لك بدردشة مع الناس حول العالم حول مواضيع تهتم بها.
 

الميزات الرئيسية لتطبيق يو ناو YouNow للبث المباشر

يو ناو هو حقاً وسيلة رائعة وسهلة لمشاهدة وإنشاء قناة تفاعلية تبث فيها مقاطع مباشرة. التطبيق يسمح لك أيضاً اكتشاف مذيعين موهوبين من جميع أنحاء العالم تتعلم منهم وتتحدث معهم.
  • إكتشف: تصفح المواضيع المتنوعة والمجتمعات المختلفة لإيجاد البث الحي الذي تهتم به. سواء كنت تود مشاهدة موسيقيين أو أداء دي جي، أو كنت تريد الدردشة مع بودكاسترس المفضلين لديك أو صانعي المحتوى، هناك دائماً شيء للجميع في تطبيق يو ناو.
  • تفاعل: دردش أو اشتري هدايا للمذيعين المفضلين لديك.
  • ابدء البث: اضغط على الكاميرا "الآن" لبدء البث المباشر. لتحصل على متابعين جدد في تويتر، إنستجرام، يوتيوب والفيس بوك، أو تحصل على صداقات جديدة.
  • تابع: لا تفوت أبداً البث المباشر الخاص بمستخدم ما! تابع بودكاسترس المفضلين من خلال الاعجاب بقناتهم. وسيتم إعلامك عندما يبثون فيديو مباشر.

كيف تبدأ بث مباشر على برنامج يو ناو ؟

يمكنك بدء بث الفيديو على يو ناو من آي أو إس (اي فون، آي باد، آي بود) وأجهزة أندرويد، أو من جهاز الحاسوب الخاص بك.
1. من آي أو إس أو هاتف أندرويد: اضغط على زر الكاميرا الفيديو على برنامج يو ناو. حدد أو انشئ هاشتاج الخاص بالبث. إبتسم لغلاف الفيديو، شارك البث، واخيراً اضغط على "إبدأ البث"!

2. من جهاز الحاسوب: إنقر على زر الأخضر "إبدأ البث" في الجزء العلوي من شاشة يو ناو. إسمح للحاسوب بالكشف عن الكاميرا والميكروفون. انقر على "متابعة". إختر أو انشئ هاشتاج التي ترغبه للبث. شارك البث وانقر على "إبدأ البث"!
 

تحميل برنامج يو ناو

لتحميل برنامج يو ناو على الهاتف (أندرويد | آي أو إس)
لتحميل برنامج يو ناو على الحاسوب، ليس هناك برنامج خاص ب-يو ناو وانما يتم إستعمال يو ناو مباشرةً على الموقع.