8/23/2016

امزح مع اصدقاءك مع أفضل تطبيقات تغيير الصوت

هل سبق لك وأن اتصلت بصديق برقم هاتف مجهول وتكلمت معه بصوت مغاير قصد المزاح معه؟ حسنا، كلنا قد قمنا بهذا ولكن لنكون صادقين، لم ننجح في القيام بالخدعة، هذا لأنه ليس الجميع له موهبة في تغيير صوته إلى أصوات أخرى بكل سهولة. لكن لا يبدو أن الجميع يعلم بوجود عدد من التطبيقات الرائعة في كل من هواتف أندرويد و iOS التي تتيح لك إمكانية تغيير الصوت. هذه التطبيقات لا تساعدك في عمل المزحة فقط وانما يمكن أن تستخدمها أيضا في إحداث بعض لحظات المضحكة.
تطبيق تغيير الصوت 

إقرأ أيضاً :
تطبيق رائع للإتصال مجانا إلى أمريكا وكندا
إفتح قفل الشاشة لأي هاتف أندرويد عند نسيانه
أفضل تطبيقات للتجسس على الهواتف

في الحقيقة، كلا متجر بلاي الخاص بأندرويد و متجر التطبيقات الخاص ب-iOS يزخرون بالعديد من التطبيقات التي تقدم خدمة تغيير الصوت، لكن ليس كلهم يستحق التحميل و التجريب. في الواقع هناك تطبيقات هي فقط مضيعة للوقت، لتجنب هذا الأمر قمنا بإختبار معظم التطبيقات المتاحة في كلا المتجرين و اخترنا لكم:

أفضل 4 تطبيقات تقوم بتغيير الصوت لأجهزة أندرويد و أيفون

1. مغير صوت المشاهير Celebrity Voice Changer

مغير صوت المشاهير
إذا كان يعجبك صوت أحد الشخصيات، وكنت تتمنى دائما أن تقول بعض الأشياء بصوت تلك الشخصية المفضلة لديك، هذا التطبيق يتيح لك هذا الخيار.
تحميل: أندرويد، iOS (مجاني، مع إمكانية الشراء داخل التطبيق).


2. مغير الصوت مع التأثيرات Voice Changer with Effects

مغير الصوت التأثيرات
هل نريد صوت باتمان العميق أو صوت روبوت الخاص بشخصية اوبتيموس برايم؟ حسنا إليك هذا التطبيق الذي سيوفر لك هذا. التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك من تجربتها.
تحميل: أندرويد (مجاني، مع إمكانية الشراء داخل التطبيق)

3. مغير صوت بلس Voice Changer Plus

مغير صوت بلس
تطبيق أكثر من رائع لتغيير الصوت. أولا تقوم باختيار تأثير من بين العديد من المؤثرات الصوتية المتوفرة مثل الصدى، الروبوت، البعوض، دي جي، صوت مخيف الخ. وتقوم بتطبيقها في ما أردت.
تحميل: iOS (مجاني، أو نسخة كاملة بسعر 3 دولارات)

4. أفضل مغير صوت Best Voice Changer

أفضل مغير صوت
خلافا للتطبيقات المذكورة في هذه القائمة في التدوينة، هذا التطبيق هو تطبيق مجاني تماما، حيث يتيح لك استخدام المقاطع الصوتية لتغيير الصوت التي بداخلها. و بالتالي يمكنك من إضافة المقاطع المفضلة لديك أو أصوات أصدقائك و جعلها مضحكة.
تحميل: أندرويد (مجاني تماما)