8/30/2016

أفضل تطبيق لدمج عدة صور في صورة واحدة

من تطبيقات تحرير الصور المتخصصة في دمج أكثر من صورة بصورة واحدة هو تطبيق "Collage Photo Maker". ففي الواقع، التطبيق يتيح لك الاختيار من بين العديد من التصاميم المختلفة، والتي يمكن أن تختار منها حسب عدد الصور التي تريد دمجها. التطبيق حاليا يتوفر فقط على نظام الأندرويد، ويمكن تحميله مجانا. على الرابط أسفل التدوينة.
دمج أكثر من صورة
من بين الميزات أو نقاط القوة الاخرى في التطبيق، هو إمكانية تحرير أو تعديل الصور داخل التطبيق نفسه، يمكنك القيام بتعديلات على الصور التي تريد دمجها أولا. أو يمكنك استعمال تطبيق تحرير صور منفصل كتطبيق بكسلر. هذا إن لم ترغب في تجربة أكثر من 20 مرشحات مختلفة وغيرها من التأثيرات المتميزة التي تتواجد في ميزة التحرير داخل التطبيق.

ميزة تجميع أو لصق الصور بصورة واحدة في التطبيق تمكن مستخدمي التطبيق من إستخدام مجموعة من التنسيقات المختلفة. كما يمكن التطبيق أيضا من تخصيص نمط هذه التنسيقات، فضلاً عن لمسة تركيب القوام للصورة وضبطها... الخ من الميزات الرائعة الذي يوفرها التطبيق.

 

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات تحرير الصور الناجحة في الهواتف الذكية، الشيء الذي يجعله يقوم بإنتاج صور بطريقة جميلة و إستتنائية. يمكنك أن تجد في متجر التطبيقات جوجل بلاي العديد من التطبيقات الكثيرة والتي تقوم على نفس المبدأ لكن تطبيق "Collage Photo Maker" هو الأفضل من نوعه.

يمكنك تحميل التطبيق من على هذا الرابط : Collage Photo Maker