8/19/2016

تحميل برنامج الواتس اب Whatsapp الجديد مجانا

برنامج واتساب هو أحد تطبيقات التواصل الشهيرة جدا، لم يوفره من ميزات ووظائف تجعله من أقوى، أفضل والأكثر شعبية من بين التطبيقات الاخرى من نفس الفئة. برنامج الواتس اب يوفر طريقة أنسب لإرسال الرسائل النصية بسرعة في هاتفك الذكي إلى صديق أو أي شخص لديك رقمه الهاتفي، بشرط أن يتوفر أيضا على حساب في برنامج واتس اب و يجب يكون التطبيق مثبتا على جهازه أيضاً، كما يوفر كذلك خدمة الاتصال الصوتي والتي تم اضافتها مؤخراً الشيء الذي أحدث جدل كبير بحيث اقدمت شركات الاتصال في بعض البلدان بمنع خدمة الاتصال في التطبيق وذلك بإيقاف بروتوكول الصوت عبر الإنترنت أو VoIP.
تحميل برنامج الواتس اب

تطبيق التراسل الفوري الواتس اب!

حاليا، تطبيق واتس اب متوفر على تقريبا كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية في الأسواق؛ أندرويد، iOS (أيفون)، سيمبيان و ويندوز موبايل. وهذا يعني أنه سيكون بمقدورك إستعمال الواتساب للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يمتلكه.

يمكن لمستخدمي الواتس اب إرسال الرسائل النصية والصوتية، روابط والصور إلى أي مستخدم آخر. عند إرسال الصور يتم ضغط الملف تلقائيا لجعل نقل الملفات سريع وسلس (لكن من الواضح أن الصورة ستفقد جودتها الأصلية).

واحدة من الخاصيات الأكثر استخداما على واتساب هي تلك التي تتيح لك إنشاء المجموعات و ادارتها. يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى أي مجموعة طالما تم استدعاؤه من قبل مدير المجموعة، كما يمكنه الخروج منها وقتما أراد.

إقرأ أيضا:
تعرف على معاني تعابير الوجه في دردشة واتس اب
واتس اب ماسنجر هو فعلا تطبيق تواصل مثالي لمستخدمي الهواتف الذكية، يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية والاتصال الصوتي بشكل مجاني تماما بدون دفع أي شيء. وبالتالي لا عجب أن التطبيق هو أكثر تطبيق تحميلا واستعمالا في الهواتف. ومن المهم أيضا معرفة أن تطبيق واتس اب ماسنجر هو متوافق تماما مع الوتس اب بلس.

ايجابيات تطبيق واتس اب

وظائف وميزات رهيبة: وتس اب ماسنجر يمكنك من مشاركة الرسائل النصية مع أي شخص في العالم، طالما أنه يستخدم أيضا التطبيق، البدء في إستعمال تطبيق وتسب سهل وبسيط جدا إذ لا يحتاج منك إسم مستخدم، كلمة مرور أو ايميل، كل ما يتطلب الأمر هو رقم هاتفك فقط للبدء في إستعماله.
واجهة تطبيق وات ساب: إستخدام التطبيق جد سهل بفضل واجهته البسيطة.
سهولة إستيراد جهات الاتصال: بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق وتساب، يتم عمل فحص سريع تلقائي لجهات الاتصال في هاتفك ويتم تحديد المستخدمين الذين يتوفرون على التطبيق على هواتفهم. الشيء الذي يغنيك عن إضافتهم يدويا.
سلبيات تطبيق واتس اب

تهديدات الخصوصية المحتملة: على الرغم من أن تطبيق واتسب يسهل عليك الاتصال و إرسال الرسائل مع الأصدقاء، أفراد العائلة وأصدقاء العمل إلى أنه لا توجد ضمانة على أن اتصالاتك امنة 100%. 


روابط تحميل الواتس اب

  • تنزيل برنامج واتساب الجديد مجانا للكمبيوتر: للأسف الواتس اب لا يدعم أجهزة الكمبيوتر، الأن أصبح بإمكان مستخدمي الواتس اب من تشغيل الواتساب على الحاسوب عن طريق برنامج رسمي من الشركة أو من خلال المتصفح بدون تحميل.