8/29/2016

الأن يمكنك البحث على شبيهك أو التوأم حول العالم

توجد نظرية شعبية جدا تفيد بأن هناك 7 أشخاص على الأقل تعيش في مناطق من جميع أنحاء العالم تتشابه معك، مما يعني أن كل منا لديه توأم في مكان ما في العالم. ربما هذا الاعتقاد صحيح، ربما لا؟ لا أحد يعلم بعد.. ولكن جميعنا ينتابه حب الفضول لمعرفة هل يوجد شخص ما يشبهنا من بين أكثر من 7 بليون شخص حول العالم. قد نقابل بالصدفة في الطريق توائمين ونجد أن إمتلاك أخ أو أخت توأم هو لأمر رائع!
البحث على شبيهكهناك أوقات نتساءل فيها إذا كان هناك توأم يعيش في مكان ما في العالم وإذا كانت هناك خدمة على الانترنت تخول لنا أو تساعدنا على إيجاد شبيه لنا. في الحقيقة هناك بعض الأدوات التي يمكن أن تساعدنا على إكتشاف الأشخاص التي تشبهنا في ملامح الوجه، ومن بين تلك الأدوات هناك موقعين:

موقع TwinStrangers وهو موقع قام بحملة إعلانية على الفيس بوك، ساعدته في جلب الكثير من المستخدمين من اجل توسيع قاعدة الأشخاص التي قامت بوضع صورها الخاصة وبالتالي مما ساعد في العثور على أشخاص توائم في كافة أنحاء العالم. مزايا الموقع رائعة وبالأخص إمكانية البحث لك عن شبيهك بناءً على ملامح وجهك. عند القيام بإنشاء حساب على الموقع، سيطلب منك تحديد ملامح الوجه؛ شكل الوجه، الحاجبين، العيون، الأنف... كما ستحتاج إلى رفع بعض من صورك الخاصة. حالما تنتهي من إنشاء حسابك و اعداده، سيظهر لك الموقع الأشخاص التي لديها نفس ملامح الوجه.


موقع أخر إسمه ILookLikeYou هذا الموقع أصبح من الخدمات الموصى بتجربتها، وهذا بفضل شعبيته الواسعة على شبكة الانترنت، حيث يقوم بالبحث لك على التوأم. عندما تقوم بالتسجيل، سيطلب منك رفع صورة خاصة بك تظهر وجهك بشكل واضح أو إن لم تتوفر عليها، فهناك ميزة أخذ صورة على الويب كام على الموقع. حينما تقوم برفع الصورة و إعداد الحساب بتفاصيل أخرى مثل العمر والمكان الذي تعيش فيه، سيقوم الموقع بإظهار لك أكثر الأشخاص التي تشبهك.