8/26/2016

اربح المال مع يوجوف مقابل قيامك بإستطلاعات الرأي

تجري شركة يوغوف للأبحاث استطلاعات الرأي على الإنترنت حول المنتجات، العلامات التجارية وغيرها من المواضيع العامة. إستطلاعات الرأي هذه يتم القيام بها من قبل أشخاص عاديين من جميع أنحاء العالم، الذين وافقوا على مشاركة آرائهم حول مجموعة من القضايا الهامة في موقع الربح من الانترنت يوغوف. الانضمام إلى يوجوف مجاني و سهل فقط يجب أن تكون لديك البطاقة الوطنية (بطاقة الهوية). إن لم تتوفر عليها، يمكنك أن تتسجل بإسم أحد أفراد عائلتك وهذا مهم، لأنه عندما سيتم دفع لك المال ستكون ملزم على الإدلاء بالبطاقة الوطنية لكي تتسلم المال من ويسترن يونيون.
يوجوف
من أجل الانضمام إلى يوجوف والبدء في المشاركة على استطلاعات الرأي عبر الانترنت، ستحتاج في البداية إلى ملء استمارة التسجيل في موقع يوغوف (رابط التسجيل في الأسفل) وستقوم بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بأسرتك، أنواع المنتجات التي تستخدمها وغيرها من الأسئلة البسيطة. الإجابات التي ستقدمها هي التي ستحدد ما إذا كنت مؤهل للانضمام إلى يوجوف. قم دائماً بالاجابة بنعم عندما يتم مسائلتك إن كنت تمتلك سيارة، منزل، حساب بنكي إلخ.. لكي تضمن تسجيلك في يوجوف وفي نفس الوقت لكي تضمن توصلك بالكثير من استطلاعات الرأي. (التوصل بالكثير من استطلاعات الرأي = القيام بها = ربح سريع). سوف ترسل لك دعوات للقيام باستطلاعات إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بإستعماله عند ملء استمارة التسجيل في موقع يوغوف.

إقرأ أيضا :
كيف تربح المال من الانترنت مقابل ملء استبيانات
مواقع موثوقة لربح المال مقابل ترجمة المقالات

يوجوف هي مسجلة كشركة أبحاث في بريطانيا وهي جد موثوق بها في العالم العربي. عند القيام بإكمال استطلاعات الرأي، اعلم أنك ستحصل على أموال مقابل ذلك. طريقة الربح في موقع يوجوف تكون خلال جمع النقاط عند الإجابة على الاستطلاعات الرأي و تحويلها إلى نقود عندما تصل إلى 5000 نقطة والتي هي 50 دولار. استطلاع واحد تقوم به ستتحصل على ما بين 50 و 500 نقطة و سيأخد منك دقائق لاكماله، حسب النقاط التي ستتحصل عليها مقابل اكماله. فكلما كانت النقاط التي ستتحصل عليها كثيرة، زادت إحتمالية أن تكون مدة الاستطلاع طويلة. وبطبيعة الحال إذا قمت بالاجابة بسرعة، لن تشعر بطول الاستطلاع.

خذ بعين الاعتبار أنك ستربح فقط القليل من المال ولن تصبح ثري بانضمامك إلى موقع يوغوف. إن كنت توافق أنك ستتحصل فقط على أموال إضافية 50 دولار (500 درهم) قم بالتسجيل.

كيفية التسجيل في موقع يوجوف ؟

أولا قم بالدخول إلى هذا الرابط: YouGov وإملء الاستمارة لتسجيل.
استمارة تسجيل
عند إكمال التسجيل سيتم إرسال لك رسالة إلى بريدك إلكتروني لتفعيل تسجيلك، قم بالضغط عليها.
تفعيل تسجيل
سيتم الانتقال بك إلى صفحة حسابك في موقع يوجوف.
حساب يوجوف
ثم بعد ذلك، قم بالضغط على الرابط الموضح في الصورة لكي تضيف اسمك الكامل و عنوانك وهذا مهم لإكمال التسجيل.

الأن، إن عدت إلى بريدك إلكتروني، ستجد أنك توصلت بدعوة للقيام باستطلاع جديد، وهو إستطلاع أولي لكي تتعرف يوجوف عليك وهو إستطلاع جد مهم لكي تتحصل على دعوات لإكمال إستطلاعات أخرى لاحقا.

عند إكمالك لهذا الاستطلاع لن تتحصل على نقاط وانما ستدخل في السحب على جوائز إلكترونية. AR#106209

قم بفحص بريدك إلكتروني كل يومين من أجل إيجاد دعوات مرسلة إليك من يوغوف للقيام بإستطلاعات الرأي. وعند وصولك إلى 5000 نقطة أي 50 دولار يمكنك أن تسحبها في حسابك عن طريق الضغط على "حساب يوجوف الخاص بي" ثم "المكافآت". كما ترى أنا تجاوزت 5000 نقطة وبامكاني أن اسحب الأن 50 دولار، وسيتم ارسالها عبر ويسترن يونيون.

مكافآت يوجوف
وهذه أخر إثبات سحب في الاسبوع المنصرم. 
إثبات الدفع يوجوف