8/26/2016

طريقة تشغيل حسابين WhatsApp في هاتف واحد

هذه الحيلة أو الطريقة هي للأشخاص التي تريد أن تشغل حسابين واتس اب على جهاز أندرويد واحد. من الأسباب التي قد تدفع بعض الأشخاص إلى الرغبة في إستعمال أكثر من حساب على هواتفها، في الواقع هي أسباب كثيرة وعديدة لعلى اكثرها شيوعا هي أن بعض الهواتف مثل الهواتف الصينية تحتوي على شريحتي إتصال و بالتالي قد يرغب شخص ما بأن ينشئ حساب في واتس اب بكلا الرقمين. أو سبب أخر هو قيامك بتغيير رقم الهاتف و لكنك تريد أن تحتفظ بحسابك واتس اب الذي يحتوي على الرقم القديم وأن تستعمل الاثنين في آن واحد على هاتف واحد!
حسابين WhatsApp

 تشغيل حسابين WhatsApp في هاتف واحد بدون صلاحية Root !

في هذه التدوينة سأقوم بشرح الطريقة، والتي هي بالمناسبة جد سهلة وبسيطة، وصدقوني ان الطريقة هي 100٪ آمنة. الطريقة لن تحتاج إلى صلاحية Root في هاتفك، وهذا هو الجزء الأفضل في الطريقة لأن معظم الطرق المشروحة على شبكة الإنترنت تؤكد على ضرورة صلاحية Root في الهاتف، كما أن الطريقة لا تحتاج إلى تطبيق OG Whatsapp لأنه تطبيق غير ثابت كما أنه يظهر دائماً أخطاء عند إستعماله. لذلك دعني أبدأ في شرح طريقة إستخدام حسابين في الواتساب في هاتف أندرويد واحد.
 
 

كيفية تشغيل حسابين واتس اب في هاتفك في أربع خطوات :

1. قم أولا بتحميل تطبيق GB WhatsApp على هاتفك وقم بتثبيته بعد تفعيل خاصية "المصادر الغير معروفة" في إعدادات الهاتف.
2. افتحه وابحث على "WhatsApp" (واحد جديد) في قائمة التطبيقات وقم بفتحه.
3. بعد ذلك سجل الدخول باستخدام رقم الهاتف الآخر من أجل فتح حساب الواتس اب الثانوي. بافتراض أن الحساب الرئيسي سجلت به الدخول مسبقا.
4. الخطوة الرابعة والأخيرة بكل تأكيد هي تلقي رمز التفعيل في رسالة نصية، و إستكمال باقي خطوات إنشاء الحساب. الأن سيكون بمقدورك استخدام الحساب الثانوي على نفس الهاتف بدون مشاكل.

كانت هذه طريقة بسيطة و سهلة لتشغيل حسابين واتس اب في هاتف واحد.