8/14/2016

كيف تفتح قفل الشاشة عند نسيانه في أي هاتف أندرويد

نمط قفل الشاشة هو واحد من الانواع الأكثر استخداما لقفل هواتف أندرويد. حيث يمكنك هذا النوع من قفل هاتفك عن طريق رسم نمط على الشاشة لقفل الهاتف عند عدم الاستعمال. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل في حالة نسيت هذا النمط. في هذه الحالة إذا لم تستطيع فتح الهاتف من النمط. نقدم لك نصيحة لأخد إحتياط من هذه الحالة. وذلك بإستعمال تطبيق SMS Bypass حيث سيساعدك على تجاوز نمط قفل الشاشة في حالة نسيانه في المستقبل.

هذا التطبيق إستعماله جد بسيط لإعادة كلمة المرور لهاتفك أندرويد. لكن تأكد أن هاتفك به صلاحية روت أولاً. بعد ذلك، كل ما عليك فعله سوى أن تستعمل هاتف أخر لكي ترسل رمز سري إلى هاتفك أندرويد، هذا الرمز السري ستكون قد قمت باعدادها مسبقا في إعدادات التطبيق في هاتفك. ثم سيتم فتح قفل شاشة هاتفك. لا زلت لم تفهم؟ قم بإتباع هذه الخطوات التفصيلية.

خطوات لإعادة فتح قفل الشاشة لهاتفك أندرويد :

  1. لفتح قفل الشاشة لهاتفك، أولا قم بتحميل تطبيق SMS Bypass وقم بتثبيته في الهاتف الخاص بك.
  2.  إمنح صلاحية الروت إلى هذا التطبيق.
  3.  قم بتغيير الرمز السري في التطبيق، إلى شيء جديد خاص بك لتتذكره، الرمز الافتراضي هو 1234.
  4.  الأن، عند نسيانك لنمط قفل الشاشة، قم بإرسال الرمز السري من هاتف آخر على الشكل التالي: reset 1234 تجدر الإشارة إلى أن هناك مسافة بين الرمز السري و كلمة "reset"
عند إرسال الرسالة القصيرة، سوف تلاحظ أن الهاتف قد أعاد تشغيل نفسه وفي نفس الوقت قد أعاد تعيين كلمة المرور لهاتفك، في حالة طلب منك الهاتف نمط قفل الشاشة قم بوضع أي شيء وسيفتح هاتفك.