8/30/2016

عاجل: هذا هو موعد إطلاق الأيفون 7 الجديد

من المتوقع أن تعرض لنا شركة أبل هاتفها الجديد الأيفون 7 الأسبوع المقبل عندما ستعقد الشركة في مدينة سان فرانسيسكو حدث إطلاق منتجاتها بما فيها أيفون 7 و أيفون 7 بلس.
أيفون 7
فقد أعلن عملاق التكنولوجيا Apple موعد إطلاق هاتف iPhone 7 والتي سيكون يوم 7 من شهر سبتمبر القادم، الشيء الذي وضع حداً للإشاعات التي تقول أن الأيفون 7 سوف يتم اطلاقه حتى عام 2017. جاء هذا الخبر بعدما ارسلت شركة أبل اليوم دعوات لصحفيي التكنولوجيا ومحللي سوق الهواتف لحضور الحدث. كعادتها أبل لم تصرح بأي تفاصيل حول الحدث، لكنها من المؤكد أنها ستعرض اثنين من نماذج الأيفون الجديد، ومن المتوقع أن تقدم في هذا الحدث السنوي نماذج جديدة لمنتجات أخرى مثل ساعة أبل وحاسوب الماك بوك. 
 

وبعد هذا الحدث، من المنتظر البدء في إستقبال الطلبات المسبقة للأيفون 7  في التاسع من سبتمبر، وبدء المبيعات بعد أسبوع أي يوم 16 سبتمبر.

الجذير بالذكر أن شركة أبل قد باعت أكثر من 200 مليون نسخة من هاتفها آي فون خلال الأشهر ال-12 الماضية. مما جعل المبيعات لهذه السنة منخفضة عن سابقتها، الأمر الذي جعل المحللين يترقبون عن كثب إطلاق الأيفون 7 لإكتشاف  التغييرات التي قامت بها أبل في هاتفها الجديد.