9/09/2016

10 أفضل ألعاب أندرويد لشهر أغسطس 2016

كل شهر قائمة ألعاب أندرويد في متجر جوجل بلاي تتزايد وتتحسن إلى الأفضل، هناك دائما ألعاب جديدة يتم اضافتها في جوجل بلاي. سواء كنت تحب لعب ألعاب السباق أو ألعاب الحركة، هناك دائما ألعاب جديدة تناسب أذواق الجميع. في هذه التدوينة، سنقوم بإلقاء نظرة على أفضل ألعاب أندرويد التي تم اصدارها الشهر الماضي!
أفضل ألعاب أندرويد لشهر أغسطس
مواضيع قد ترغب في قراءتها:

قائمة أفضل ألعاب أندرويد لشهر أغسطس 2016

لعبة Age of Booty: Tactics
أو عصر الغنائم: تكتيكات، هي لعبة تدعوك الى عالم حيث المدافع تتطاير والقراصنة تتشابك في المعارك من أجل الحصول على كنوز العالم. مهمتك في اللعبة هي بناء أسطول أنت قائده و ستحارب اساطيل الخاصة بأصدقائك من أجل تصدر لائحة المميزين في اللعبة.
لعبة عصر الغنائم: تكتيكات

لعبة Dead Venture
أو المغامر الميت، هي لعبة مخصصة لعشاق ألعاب زومبي أو الاموات الاحياء، مهمتك في اللعبة هي سياقة سيارة على الطرق الوعرة. وتقوم بدهس الاموات الاحياء لاستكمال مراحل اللعبة. ستحتاج أيضا إلى ترقية سيارتك لجعلها أكثر فعالية في التخلص من الاموات الاحياء في الطرقات.
لعبة Dead Venture

لعبة Diep.io
هناك لعبة شبيهة لها اسمها Agar.io وهي أحد الألعاب الأكثر شعبية منذ اصدارها العام الماضي، لعبة Diep.io تم تطويرها من قبل نفس فريق العمل الذي قام بتطوير Agar. تحدي اللعبة هو إستخدام دبابة لتدمير الاعداء لتصل إلى مستوى أعلى، كما يتوجب عليك تحسين الدبابة الخاص بك، والأسلحة وقدراتك.
لعبة Diep.io

لعبة Glitch
في لعبة Glitch أو الخلل، ستكون فيروس داخل جهاز الحاسوب. وستواجه الأمن الرقمي في الحاسوب. الهدف من اللعبة هو استكمال المراحل، ترقية الأسلحة، الدروع وتحسين مهاراتك، وتعطيل الأنظمة في الحواسب.
لعبة Glitch

لعبة Ghostbusters: Slime City
هذه اللعبة تم أخذ فكرتها من فيلم Ghostbusters. فكرة اللعبة هو حماية مدينة نيويورك من قبل الأنشطة الخارقة والتخلص من الأشباح والشياطين التي تتجول في المدينة.
لعبة Ghostbusters: Slime City

لعبة NBA Live
لعبة الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة، هي لعبة تم اصدارها من قبل شركة EA في الهواتف الذكية. مهمتك هي بناء فريق الأحلام الخاص بك، بارز خصومك في لعبة كرة السلة الأكثر متابعة في العالم.
لعبة NBA Live

بوكيمون GO
لعبة بوكيمون جو الجديدة التي تم اصدارها الشهر الماضي و التي ستكون قد لعبتها بدون شك أو سمعت بها على أقل تقدير. ليس من الطبيعي أن تحصل لعبة هاتف على هذا الاهتمام الكبير. إذا كنت واحد من القلائل الذين لم يجربوا اللعبة بعد، فقم بذلك الأن.
لعبة بوكيمون جو

لعبة Polyforge
لعبة الغاز مثيرة للاهتمام. تحتوي على شكل يدور في الوسط بينما لديك أسهم من حوله في الاتجاه المعاكس. هدفك هو النقر على كل جانب من الشكل بالسهم الذي تملكه، لكن إذا ما قمت بالنقر على جانب واحد مرتين، ببساطة ستخسر!
لعبة Polyforge

لعبة Suicide Squad: Special Ops
الفرقة الانتحارية: العمليات الخاصة هي لعبة ملهمة استنادا من الفيلم Suicide Squad. في اللعبة سيتم اختيارك لقيادة فريق خاص يتألف من أشخاص خطرين. وستواجه أنت وفريقك حشد من الأعداء ستحاول هزيمتكم.
لعبة Suicide Squad: Special Ops

لعبة UpTap
ستقوم بتوجيه مكعب في لعبة UpTap إلى السماء لكي تنهي المستويات، اللعبة تحتوي على أربع ثيمات، أربعون مستوى، والكثير من العقبات. يمكنك جمع عناصر للحصول على طاقات خاصة وايضا لتخصيص شكل مكعبك.
لعبة UpTap