9/09/2016

6 أفضل تطبيقات أندرويد لشهر أغسطس 2016

معضم مطوري التطبيقات يحاولون جاهدين كل يوم تحسين وتعزيز هواتفنا الذكية واللوحات الالكترونية بتطبيقات رائعة تفيدنا في حياتنا اليومية. في الواقع، هناك العشرات إن لم نقول المئات من تطبيقات الأندرويد التي يتم اضافتها في متجر جوجل بلاي كل يوم، لذا فإنه من الصعب متابعة وتجربة كل هذه التطبيقات من أجل البحث عن الأفضل. لكن، إذا أحسست بالملل وأنت تبحث عن تطبيق جيد أو ترغب في تجربة تطبيقات جديدة، فأنت في المكان الصحيح! فكل شهر نقوم في مدونة التقنية بالعربي بجمع أفضل التطبيقات وأفضل الألعاب في نظام تشغيل الأندرويد التي تم اصدارها في ذلك الشهر، وفي هذه التدوينة سنقوم بعرض أفضل تطبيقات أندرويد لشهر أغسطس الماضي.
تطبيقات شهر أغسطس 2016

قائمة: أفضل تطبيقات أندرويد لشهر أغسطس 2016

تطبيق جوجل ديو Google Duo

تطبيق جوجل ديو
جاء تطبيق جوجل ديو أو جوجل الثنائي بردود فعل متباينة ولكن يبقى التطبيق رائع من حيث الفكرة والاستخدام، يسمح لك بالقيام بإتصال فيديو مجاني مع أشخاص آخرين. كما أن هناك ميزة أخرى تسمى نوك نوك والتي ستسمح لك بمعرفة من المتصل بك قبل الاجابة، ومشاهدته مباشرة كأنه يطرق عليك باب المنزل وأنت تراه من العين السحرية وهو لا يراك، مما يجعلها فكرة رائعة في التطبيق و أول تطبيق تواصل يقدم هذه الميزة. يمكنك قراءة المزيد عن تطبيق جوجل ديو في هذه التدوينة.
تحميل: Google Duo


تطبيق OneView Calendar

تطبيق OneView Calendar
تطبيق التقويم هذا ستجده نوعا ما جد بسيط في الإستخدام وفي نفس الوقت يشتمل على ميزات متقدمة لن تجدها في تطبيقات التقويم الاخرى الموجودة على جوجل بلاي. واجهة التطبيق هي من صفحة واحدة عبارة عن ترتيب زمني، وعند فتح التطبيق ستجد اليوم الحالي كما تستطيع تكبير وتصغير لرؤية مزيد من التفاصيل إذا احتجت إليها، كما تستطيع عمل سحب والإفلات لإنشاء أحداث جديدة في التقويم. ويحتوي على العديد من الميزات الاخرى، التطبيق مجاني كما أنه لا يتيح إمكانية الشراء داخل التطبيق، مما يجعله مجاني تماماً.
تحميل: OneView Calendar


تطبيق Opera Free VPN

تطبيق Opera Free VPN
كما يوحي اسم التطبيق، فهو يقوم بتوفير خدمة VPN مجانا، مقدم من قبل SurfEasy وهي إحدى الشركات التابعة لمتصفح أوبرا. استخدام التطبيق هو سهل، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، تشغيل الخدمة، اختر منطقتك، ثم تمتع بخدمة VPN مجانية. تطبيق أوبرا هذا لا يضاهي التطبيقات المدفوعة التي تقدم خدمة VPN، ولكن ليس تطبيق سيئ، وخذ بعين الإعتبار أنه مجاني للاستخدام.
تحميل: Opera Free VPN


تطبيق Prisma

تطبيق بريزما
بريزما هو تطبيق فريد من نوعه و إحترافي لتعديل على الصور بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى التي تقوم بتقديم نفس الخدمة. يتيح لك تطبيق بريزما إستخدام المرشحات الذي ترغب في إستعماله على الصورة، إذ أن هناك أكثر من عشر مرشحات كل واحدة تقوم بأسلوب مختلف عن الأخرى لجعل الصورة أكثر جمالية من ذي قبل. التطبيق هو مجاني تماما، يستحق التحميل والتجريب.
تحميل: Prisma


تطبيق Verne: The Himalayas

تطبيق Verne: The Himalayas
تطبيق يهدف إلى تقديم جولة سياحية تشمل عن معلومات حول جبال الهيمالايا التي ستساعدتك على معرفة الكثير عن هاته الجبال. في التطبيق يمكنك إختيار أجزاء من الجبال وسيقوم التطبيق بعرض حقائق ممتعة ومختلفة حولها.
تحميل: Verne: The Himalayas


تطبيق WallRey

تطبيق WallRey

هذا التطبيق يتيح لك إمكانية تحميل مجاني لصور خلفيات بدقة وجودة عالية. معظم الصور في تطبيق WallRey هي كبيرة وتبدو رائعة، ستجد مجموعة متنوعة من الصور مقسمة إلى فئات بما فيها: الطبيعة، الناس، الأكل، الأشياء، والتكنولوجيا.
تحميل: WallRey