9/01/2016

8 مواقع مرعبة على الأنترنت لا ينصح بالدخول إليها

إذا كنت تعتقد أن الانترنت محصور في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الفيديو وغيرها من المواقع التي نقوم بزيارتها بشكل يومي، فأعد التفكير من جديد لأن هناك مواقع خفية على البعض، وهي مواقع غرضها الواحد والوحيد هو إرعاب زائريها. سوف نقوم بتقديم المواقع الأكثر رعبا منها لكن وجب التحذير أن بعض المواد الموجودة في هذه المواقع قد يسبب إزعاجا لبعض المشاهدين. إذا قام موقع ما بإخافتك، كل ما عليك هو الضغط على زر رجوع إلى الوراء في المتصفح، و لم لا قراءة تدوينات أخرى في المدونة.
مواقع مرعبة الأنترنت
بالنسبة لأولئك الذين يحبون رؤية الأشياء المخيفة (عشاق أفلام الرعب)، فأنتم في المكان الصحيح! من أجل إنشاء هده القائمة من المواقع المرعبة، قضينا ساعات طويلة نبحث على شبكة الانترنت للعثور على أكثر المواقع رعبا !

1. أرشيف المحادثات الأخيرة قبل تحطم الطائرات.

هذا الموقع يحتوي على أرشيف المحادثات الأخيرة للناس داخل الطائرة أثناء تحطمها. كل المواد في الموقع هي حقيقية. يتجنب الدخول إلى الموقع من الأشخاص التي تسافر كثيرا عبر الطائرة.
أرشيف المحادثات الأخيرة

2. خارطة توضح حالات الوفاة في الوقت الحقيقي.

خريطة دورة الحياة كما تسميها الجهة المسؤلة عن الموقع، النقاط الخضراء تمثل الولادات المسجلة، أما النقاط الحمراء فتمثل حالات الوفاة. النقاط تظهر عند حدوث حالة. الخريطة أيضا تتبع الدول التي لديها اكبر معدل ولادات ووفيات في اليوم. متوسط الولادات هو ​​ثلاثة أضعاف عدد الناس الذين يرحلون إلى دار البقاء.
دورة الحياة

3. المحكوم عليهم بالإعدام

موقع قسم العدالة الجنائية في تكساس يقدم نسخ من العبارات الأخيرة المذكورة من المحكوم عليهم بالإعدام. الموقع يتم تحديثه باستمرار ليشمل حتى أقوال الذين على وشك أن يتم اعدامهم.
المحكوم عليهم بالإعدام

يجب أن نحذر أن الموقع التالية والأخيرة، هي الأكثر رعباً من سابقتها. اضغط هنا للاطلاع على الجزء الثاني.