9/04/2016

3 مواقع تقدم خدمة IPTV مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

خدمة IPTV هي إختصار ل"تلفزيون بروتوكول الإنترنت" وهو نظام يتم من خلاله تقديم خدمة بث التلفزيون باستخدام شبكة الانترنت. نعم فبدلا من أن تشاهد بث القنوات عبر الطرق التقليدية؛ البث الأرضي أو البث عن طريق  القمر الصناعي، يمكنك مشاهدة القنوات المجانية أو المدفوعة على الحاسوب، الهاتف، أجهزة التلفاز الذكية أو الرسيفرات التي تعمل بالانترنت. لكن، المشكل يكمن في أن هذه الخدمات هي خدمات مدفوعة وليست مجانية، لكن في هذه التدوينة سوف نستعرض المواقع التي توفر خدمة IPTV بالمجان.
خدمة IPTV
تقدم خدمة IPTV مزايا عديدة، منها القدرة على مشاهدة العديد من باقات التليفزيون المشفرة العالمية بسعر رخيص، ميزة أخرى وهي أنك لا تحتاج إلى كابلات، رسيفر وصحن لإستقبال الأقمار الصناعية، كما أن بعض الباقات العالمية لن تستطيع التقاط اشارتها في بلدك. أما IPTV فما تحتاج إليه هو شبكة انترنت 4 ميجا أو أكثر لضمان عدم إنقطاع البث.

تدوينات قد ترغب في قراءتها :
تطبيق لمشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم مباشرة
أفضل برنامج أذان على الحاسوب و الهاتف لتذكيرك بالصلاة
تطبيقات هواتف رائعة لابد من وجودها على هاتفك

سعر الاشتراك السنوي في خدمة IPTV غالبا مايكون بسعر 40 دولار أو أكثر حسب عدد الباقات الذي يوفرها المزود. لكن سوف نقوم بإستعراض في هذه التدوينة المواقع التي توفر خدمة IPTV المجاني، وهي كالتالي:

موقع IPTV Sharing
من أفضل المواقع التي توفر ملفات IPTV متجددة على مدار اليوم، لمشاهدة الباقات المشفرة، كما يتم مشاركات أيضا سيرفرات CCCAM بالمجان.

موقع IPTV Sport
موقع أخر مختص في مشاركات ملفات IPTV التي تضم قنوات رياضية مشفرة لمشاهدة المبارايات كرة القدم، الموقع يتم تجديده بشكل يومي.

موقع Soft4sat
منتديات سوفت الفضائية، منتدى عربي مختص في كل ماهو متعلق بالفضائيات و الشرينج و السيرفرات المجانية، يحتوي على قسم خاص بخدمة IPTV لوضع ملفات IPTV بشكل يومي ومتجدد لمشاهدة القنوات عبر الانترنت.