9/28/2016

5 تطبيقات أندرويد مميزة ممنوعة في جوجل بلاي

أتاح نظام أندرويد لمستخدمي الهواتف الذكية احتمالات لا حدود لها، فبإستخدام هواتفهم يمكن للمستخدمين تحميل وتثبيت تطبيقات أندرويد من فئات متعددة. ومع ذلك وعلى الرغم من توفر نظام أندرويد على الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي إلى أنها ابقت المتجر خالي من بعض التطبيقات المميزة لأسباب أهمها حقوق التأليف والنشر. وعلى الرغم من هذا فلا يزال باستطاعتك الحصول على هذه التطبيقات من مصادر أخرى وتثبيتها في هاتفك أندرويد بدون متجر جوجل بلاي.
تطبيقات مميزة خارج سوق بلاي
وهنا نستعرض لكم قائمة من خمسة تطبيقات أندرويد لا توجد على متجر سوق بلاي.
 

خمسة تطبيقات أندرويد مميزة لا تتواجد على متجر سوق بلاي

1. تطبيق مشاهدة الأفلام VideoMix

هذا تطبيق لعشاق مشاهدة الأفلام و المسلسلات وخصوصا على الهاتف الذكي. في تطبيق VideoMix المستخدم فقط عليه البحث عن الفيلم أو المسلسل الذي يرغب في مشاهدته، ثم يضغط على رابط موقع البث الذي يريد مشاهدة الفيلم عبره ثم سيبدأ عرض الفيلم مباشرة وبطبيعة الحال حسب سرعة الانترنت في هاتفك.

2. تطبيق الموسيقى MIUI Music

تطبيق يجب أن يتوفر عليه أولئك الذين يدفعون المال مقابل الحصول على مقاطع الأغاني. فالتطبيق لا يعتبر فقط مشغل ملفات الموسيقى فقط وانما أيضاً يمكنك من خلاله تحميل الأغاني وعرض كلماتها كذلك. تطبيق MIUI Music يتواجد إفتراضياً في جميع الهواتف الذكية Xiaomi أما لمن لا يملك هاتف Xiaomi يمكنه تحميل التطبيق أيضا في هاتفه كيفما كان.

3. تطبيق منع الاعلانات AdAway

كان تطبيق AdAway متاح سابقا على متجر جوجل بلاي ولكن تم إزالته نظرا لعدم الامتثال لإتفاقية مطوري جوجل، ومع ذلك يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من موقع F-droid مجانا! تطبيق AdAway هو تطبيق يمنع الاعلانات من الظهور على التطبيقات وكذلك المواقع في هواتف أندرويد، لكن يتطلب أن يكون هاتفك به صلاحيات الروت لكي يعمل.

4. تطبيق التحميل من اليوتوب Videoder

تطبيق Videoder هو واحد من أفضل التطبيقات التي تتيح لك التحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب مجانا. طريقة إستخدام التطبيق سهلة، فبعد تثبيت التطبيق يمكنك البحث عن الفيديو الذي تود تحميله، وبعد إيجاد الفيديو و إختياره يجب عليك تحديد الجودة المرغوب تحميلها، كما يمكنك تحويل فيديو كليب إلى صيغة mp3 وتحميلها.

5. تطبيق لانشر LMT Launcher

من أفضل تطبيقات لانشر هو تطبيق LMT Launcher ما يميز التطبيق هو أنه لا يتطلب التوفر على صلاحيات الروت على هاتفك. ويبدأ التطبيق عند تمرير اصبعك على الشاشة من حوافها نحو الوسط. عموما تطبيق LMT Launcher هو تطبيق رائع بالفعل ويوصى التوفر عليه في أي هاتف أندرويد نظراً على ما يقدمه من ميزات وخاصيات مدهشة، وبمجرد أن تعتاد على التطبيق في هاتفك، يمكنك توفير الكثير من الوقت أثناء التنقل بين التطبيقات والنوافذ في أندرويد.