9/01/2016

الجزء الثاني: أكثر المواقع رعباً على شبكة الانترنت

تم عرض في الجزء الأول ثلات مواقع مخيفة، وفي الجزء الثاني من المواقع الأكثر رعبا على الويب. نستكمل فيه الخمس المواقع الأخيرة. وهي كالتالي:
المواقع رعبا

طرد الأرواح من جسد Anneliese Michel

هذا هو التسجيل الصوتي الحقيقي لعملية طرد الارواح الشريرة من فتاة تدعى "انليس ميشال". قد ترغب في الإبقاء على مؤشر الفأرة على الزر الرجوع إلى الخلف في المتصفح لأن الأصوات التي بالتسجيل حقا مرعبة.
انليس ميشال

متى يأتي دوري ؟

موقع غامض جداً، يدعي استطاعته الاجابة على أكثر الأسئلة غموضا. متى يأتي دوري (الموت)؟ الموقع يقوم بالاجابة بتاريخ "إنتهاء مدة صلاحيتك"، مخيف! لكن فقط للمزاح.. لا أحد يعلم بالغيب، فالعلم لله وحده.
متى يأتي دوري

لعبة المتاهة

هذه اللعبة، في الحقيقة لا نود أن نفسد المفاجأة. شعار الموقع "إلعب ولا تخف أبداً!"
لعبة المتاهة

قيم البراز الخاص بي!!

موقع مقزز أكثر ما هو مخيف، مخيف لأنك لن تتخيل يوماً ما أنك ستقابل موقعا مثل هذا.. في الأول لم أصدق الأمر ودخلت بدافع الفضول لكني ندمت ندما شديدا! لول فكرة الموقع هو قيام الناس (أسف ليس أناس، بل مرضى نفسيين) برفع صور برازهم ومن ثم يتم تقييمها من طرف المشاهدين الآخرين. موقع كل ما يقال عنه هو مثير للاشمئزاز
قيم البراز

جولة افتراضية في مستشفى للأمراض العقلية.

هذا الموقع يقدم لك جولة أو مغامرة افتراضية بأخذك داخل مصحة قديمة و مخيفة للأمراض العقلية. ستستمع إلى صرخات تقشعر لها الأبدان، وتشاهد لقطات فظيعة تجعل من الجولة مرعبة وكأنك حقا تتجول في المصحة بنفسك.
مستشفى للأمراض العقلية
هذا كان أخر موقع من المواقع الأكثر رعباً على الويب. هل أخافك موقع ما؟