9/18/2016

اربح المال مقابل عمل مراجعات لمواقع وتطبيقات

موقع UserTesting يقدم لأصحاب المواقع وتطبيقات الهواتف خدمات إختبار مواقعهم وتطبيقاتهم من حيث تجربة المستخدم ومدى خلوها من المشاكل الفنية، وذلك حتى يقوموا بتحسينها إلى الأفضل، هذه الإختبارات تنفذ من طرف اشخاص عاديون مثلك تماما يقومون بزيارة مواقعهم أو تطبيقاتهم ومراجعة وظائفها مقابل الحصول على المال، ويقوم موقع UserTesting بالدفع للمستخدمين من أجل إختبار مواقع أو تطبيقات العملاء، بحيث يعمل الموقع كوسيط بينك أنت كمستخدم والعميل صاحب الموقع أو التطبيق.
عمل مراجعات لمواقع وتطبيقات
يمكن لأي شخص أن يتسجل مجانا في الموقع لكي يصبح مستخدم "مجرب". كل ما عليك القيام به هو التسجيل و إضافة معلوماتك، ثم تسجيل فيديو قصير من سطح مكتب الحاسوب (بالصوت وباللغة الانجليزية والتي يجب أن تكون مسموعة ومفهومة جيدا) الفيديو ستقوم فيه بإختبار موقع معين (أي كقيامك بعمل مراجعة، تجرب وظائف الموقع و تعطي رأيك فيه). لن تحتاج إلى معدات خاصة، سيتم تزويدك بالبرامج التي ستحتاج إليها خلال مرحلة التسجيل.

تعرف أيضا على:
موقع أخر يدفع لك المال مقابل قيامك بإستطلاعات

عند إنتهاء تسجيلك وإرسالك الفيديو الذي قمت به بإختبار الموقع التجريبي حتى يرو جودة ومهارتك في المراجعة.. بعد ذلك، سيتم اجابتك بقبول اشتراكك أو الرفض. في حالة القبول سوف تبدأ في تلقي طلبات الاختبارات المدفوعة لتنفذيها.


كم استطيع الربح من موقع UserTesting ؟

يمكن للمستخدم الأمريكي كسب حتى 10 دولارات للمراجعة الواحدة مدتها بين 15 و 20 دقيقة. فإذا استطعت استكمال 10 اختبارات في الشهر (أي حوالي 4 ساعات من العمل)، سوف تربح حوالي 100 دولار ويتم ارسالها لك إلى حسابك في البايبال.

الكثير من المستخدمين يقومون بمراجعة المواقع والتطبيقات فقط من أجل الحصول على أموال مقابل ذلك، ومعضمهم يستمرون في القيام بذلك لأنهم يجددون الأمر ممتع. المستخدمين يمكنهم من رؤية التقدير الذي تحصلوا عليه من العملاء (أي أصحاب المواقع والتطبيقات). من ناحية أخرى يمكن للعملاء من تحسين مواقعهم وتطبيقاتهم من خلال المراجعات التي يتحصلون عليها من المستخدمين.


كيفية التسجيل في موقع UserTesting ؟

  • ضع اميليك وستصلك رسالة تحتوي على رابط لتحميل برنامج لتسجيل سطح مكتب الحاسوب
  • قم بتحميل البرنامج
  • ثم إبدأ في تنفيذ الاختبار التجريبي و تسجيل الفيديو
  • عند إنتهاءك سيتم رفع الفيديو تلقائيا إلى الموقع.
  • إنتظر لبضع أيام، وسيتم اجابتك بقبولك كمستخدم في الموقع أم لا
  • عند قبولك، سيتوجب عليك ملء بعض من المعلومات عنك لإكمال التسجيل
  • بعدها يمكنك البدء في تلقي طلبات الاختبارات الحقيقية و جني المال منها