9/05/2016

بلاي ستيشن بلس: الألعاب المجانية لشهر سبتمبر

تقوم سوني كل شهر بتقديم بعض من الألعاب مجانا في سلسلة منصات بلاي ستيشن لمشتركي خدمة البلاي ستيشن بلس، والتي ثمنها هو 50 دولار كل سنة. الخدمة تخول لك اللعب اونلاين و تحصل على مبيعات حصرية على متجر بلاي ستيشن، كما تمكنك الخدمة أيضا الولوج إلى ألعاب مجانية في البلاي ستيشن فيتا، بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4.
بلاي ستيشن بلس
إذا لم تكون مشترك في خدمة البلاي ستيشن بلس بعد، فقم بذلك في أقرب وقت، لأنه ابتداء من 22 سبتمبر، سوف تقوم سوني بزيادة سعر خدمة البلاي ستيشن بلس إلى 60 دولار في السنة. هذا يعني أنه لديك فقط بعض من الأسابيع لكي تشترك في الخدمة بالثمن الأصلي والأرخص قليلا من الثمن الذي سيكون إبتداءً من 22 الشهر الجري.

 

هذه قائمة الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا في شهر سبتمبر:

لعبة "Lords of the Fallen" في منصة بلاي ستيشن 4

هذه اللعبة تضع اللاعبين في سلسلة معارك صعبة ضد وحوش وشياطين، فإذا كنت ترغب في تجربة ألعاب RPG الخيال أو تحبها فهذه اللعبة لك.
Lords of the Fallen

لعبة "Journey" في منصة بلاي ستيشن 3 و بلاي ستيشن 4

لعبة "رحلة" هي واحدة من الألعاب الأكثر روعة في بلاي ستيشن. ستلعب في اللعبة دور بطل صامت تماما، تقوم باستكشاف صحراء شاسعة و ستتفاعل مع مخلوقات عجيبة تواجهها في رحلتك.
لعبة "رحلة"

لعبة "Prince of Persia: The Forgotten Sands" في منصة بلاي ستيشن 3

"أمير بلاد فارس: الرمال المنسية" اللعبة غنية عن التعريف، تم إطلاقها عام 2010، إن لم تقوم بلعبها بعد فهذا هو الوقت المثالي لأنك ستحصل عليها بالمجان.
أمير بلاد فارس: الرمال المنسية

لعبة "Datura" في منصة بلاي ستيشن 3

لعبة "داتورة" هي لعبة قائمة على السرد و غريبة نوعا ما، تم اصدارها أول مرة عام 2012. ستقوم في اللعبة بلعب من منظور الشخص الأول، ومعظم ما تراه هو يدي الشخصية المتحركة أثناء اللعب.
داتورة

لعبة "Badland" في منصة بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن فيتا

"Badland" أو الأرض الوعرة هي لعبة ستحتاج منك قيادة مخلوق فروي عبر سلسلة من العقبات و الحواجز.
Badland