9/09/2016

جلاكسي نوت 7 يسبب في إحراق سيارة جيب

يبدو أن أحداث سامسونج جلاكسي نوت 7 الدرامية لن تنتهي، في سابقة هي الاولى من نوعها حول موضوع بطاريات جلاكسي نوت 7 التي أثارت ضجة واسعة في الأسابيع القليلة الماضية. فقد ادعى شاب إسمه ناثان يقطن بولاية فلوريدا الأمريكية أن هاتفه جلاكسي نوت 7 أشعل النار في سيارته الجيب رباعية الدفع وأحرقها بالكامل، ولم يستطيع فعل شيء إلا مشاهدتها حتى أصبحت بقايا من حطام.
سيارة جلاكسي نوت 7
ووفقا لتقرير قناة Fox13، قام ناثان بتوصيل هاتفه جالاكسي نوت 7 في شاحن سيارته، حيث ترك الهاتف وذهب لكي يأتي بقطعة من الأثاث في المنزل، لكن في رمشة عين حدث ما لم يكون يتوقعه ناثان! عندما عاد وجد ألسنة اللهب وهي تتصاعد من سيارته. رجال الاطفاء تمكنت من إطفاء الحريق، لكن بعد فوات الأوان.
إحتراق جلاكسي نوت 7
ويذكر أن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 7 به مشكل في البطارية حيث أشار العديد ممن اشتروه أن بطارية هواتفهم انفجرت واحرقت الهاتف بالكامل.

إقرأ أيضا : شركات الخطوط الجوية تحذر الركاب من استخدام جلاكسي نوت 7 على متن الطائرة

وحثت شركة سامسونج وشركات الاتصال في الولايات المتحدة المشترين إلى إرجاع أجهزتهم من حيث اشتروها فورا. حيث أن جميع شركات الاتصال الأمريكية الكبرى اطلقت برنامج المبادلة و الذي سيخول للمشترين إستبدال هاتف جلاكسي نوت 7 بواحد أخر ليس به مشكل البطارية أو إسترجاع المال بالكامل. ومن المتوقع أن تبدأ سامسونج عما قريب بإستئناف مبيعات هاتف جلاكسي نوت 7 مع بطاريات أكثر أمانا.

إن كان لديك هاتف جالاكسي نوت 7 قم بإرجاعه قبل أن نكتب خبرا عنك أنت وهاتفك.