9/05/2016

تحميل جوجل ايرث برو النسخة المدفوعة مجانا

برنامج جوجل ايرث هو برنامج مجاني من شركة جوجل يجعلك تكتشف الأرض في عالم افتراضي ورؤيته عبر رسومات عالية الدقة وصور من الأقمار الصناعية. البرنامج ينقسم إلى نسخة مجانية ونسخة مدفوعة "جوجل ايرث برو"، نسخة برنامج كوكل ايرث برو كانت تكلف 400 دولار في السنة، ولكن في حالة لم تعلم بعد، فإن شركة جوجل الأن تقدمه تماما بالمجان.
تحميل جوجل ايرث

مزايا برنامج جوجل ايرث برو

  • حساب المسافة بين نقطتين
  • خاصية القياس السريع لمكان في منطقة معينة
  • إكتشف كم علو الأبراج أو التلال
  • حفظ الصور حتى 4,800 على 3,200 بكسل
  • ميزة استيراد جداول البيانات
  • تسجيل وحفظ لقطات عالية الدقة و ثلاتية الأبعاد
  • والمزيد من الخصائص والميزات..

عند استخدامك لنسخة قوقل ايرث برو، ستجدها شبيهة تماما بالنسخة المجانية، ولكن النسخة المدفوعة تأتي  بمجموعة من الميزات الإضافية، شركات الإعلام تستخدم ميزة إنشاء فيديو كنزول كاميرا من السماء مباشرة إلى مدينة محددة (الجزء من الفيديو الذي قد تكون شهدته من قبل في القنوات الاخبارية)، ميزة أخرى تكمن في أدوات داخل البرنامج تستخدمها شركات البناء لعمل مسح رقمي في أي مكان على الأرض. وفيما يلي طريقة الحصول على هذه الميزات والميزات الأخرى التي تأتي مع برنامج جوجل ارث برو.

تحميل برنامج جوجل ايرث برو

من أجل تحميل وتثبيت برنامج جوجل ايرث برو، قم بالتوجه إلى موقع جوجل ايرث، انقر على "Explore" تحت Google Earth Pro، ثم انقر على الزر الأزرق جوجل إيرث برو.

سجل الدخول ببريدك الإلكتروني وهذا المفتاح الترخيص

بعد التحميل و التثبيت، قم بفتح برنامج قوقل ايرث برو، سيطلب منك البريد الإلكتروني ومفتاح الترخيص. قم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني ومفتاح الترخيص هذا "GEPFREE". لا تنسى أن تضع علامة على تفعيل تسجيل الدخول التلقائي حتى لا تحتاج كل مرة كتابة البريد الالكتروني ومفتاح الترخيص.

تحميل جوجل ايرث برو على الهاتف؟

الأن، استمتع بمزايا برنامج كوكل ايرث برو المدفوع بشكل مجاني على الحاسوب. أما الهواتف فلديها النسخة الوحيدة المجانية فقط ولا تحتوي على ميزات نسخة كوكل ايرث البرو، يمكنك تحميل تطبيق جوجل ايرث على أندرويد، كما يمكنك تحميل تطبيق جوجل إيرث على iOS.