9/26/2016

تعرف على موعد إطلاق هاتف جوجل الجديد!

ستعقد شركة جوجل يوم 4 أكتوبر حدث ستقوم فيه بالاعلان والكشف عن أحدث هواتفها مثل كل سنة. ولكن هناك شيئ مختلف تماما هذه المرة، فسوف تطلق جوجل هواتف جديدة كليا عن ما تعودنا عليها في السابق.. في إشارة إلى هواتف نيكسوس طبعا.
هاتف جوجل الجديد
تعتبر هواتف جوجل نيكسوس من أقوى الهواتف في الأسواق، ولكنها لم تستطيع أن تحصل على مبيعات وأرباح ضخمة، بل وكذلك لم تستطيع مقارعة هواتف أمثال سامسونج جلاكسي و أبل أيفون. ولكن هذا العام سيكون بداية عهد جديد لشركة جوجل في مجال الهواتف الذكية، فقد استهلت الشركة حملة تسويقية بشعار يقول "مصنوع من قبل جوجل"، كما خصص للحدث صفحة ويب وهي: madeby.google.com غير ذلك، وضعت جوجل إعلانات ترويجية في الكثير من الأماكن في مدن الولايات المتحدة، بطريقة لم يسبق لها وأن قامت بها عند إطلاق هواتف جديدة من سلسلة نيكسوس.

جوجل ترغب في الاستحواذ على موقع التويتر

بالطبع، كل الشائعات تشير إلى أن جوجل لن تصنع الهاتف بنفسها وهي مهمة طلب من شركة HTC تنفيذها. ولكن كما وعدنا رئيس جوجل ساندر بشاي، أن جوجل ستتمسك بزمام الامور أكثر من أي وقت مضى.

وحتى لو كانت مواصفات هاتف جوجل الجديد أو شكله عادي و غير مبتكر، أظن أن جوجل ستتحصل على أرقام جيدة في مبيعات الهاتف الجديد.