9/17/2016

موقع تورنت شهير هو الاخر يغلق لهذا السبب!

بعد صموده لحوالي عقد من الزمن، أعلن اليوم موقع TorrentHound الشهير لتبادل الملفات عبر التورنت انه أغلق نهائياً.  فقبل بضع ساعات، أرسل مؤسس الموقع رسالة إلكترونية إلى موقع TorrentFreak المتخصص في نشر مستجدات مواقع التورنت يقول فيها في محتواها ببساطة "لقد انتهينا".
موقع TorrentHound
وقد ترك موقع TorrentHound وراءه الملايين من الزوار، وعلى الرغم من عدم تمكنه من الوصول إلى مستوى مواقع التورنت الكبرى مثل: بايريت باي، تورنتز وكيك اس تورنت. هاته المواقع الثلات قد عانت بدورها من التوقيف في الأشهر الأخيرة، على الرغم من أن بايريت باي هو أكثر مواقع تورنت صمودا حيث كل مرة يوقفنه، يعود من جديد، على غرار كيك اس تورنت و تورنتز اللذان لا يتمكنا من النجاة من الإدارة الأمريكية لمكافحة أعمال القرصنة.

مواضيع ذات صلة:
خمس أنشطة إن قمت بها على الانترنت ستزج بك في السجن
تعرف على 9 حقائق حول موقع اليوتيوب ربما لم تسمع بها

بالرغم من صغر موقع TorrentHound إلى أنه كان محط اتهامات و شكاوي القرصنة، فقد تم حجبه في العديد من البلدان لهذا السبب، ومع ذلك بقي يقدم خدماته رغم الضغوطات والمشاكل التي واجهها مسيرو الموقع.

تكهن موقع TorrentFreak أن الاغلاق كان بسبب الضغوطات المستمرة من وزارة العدل الأمريكية، بما في ذلك التهم القاسية الموجهة ل-ارتيم فولن مؤسس موقع كيك اس تورنت. وفي وقت لاحق، قام مؤسس موقع TorrentHound بتوضيح خبر اغلاق الموقع:
إن السبب يكمن في مزيج بين عدد الزوار المنخفض والإيرادات الضعيفة.. وفواتيرنا تتراكم. أضف إلى ذلك، التنصت الدائم علينا من قبل عملاء مكافحة القرصنة. لقد سئمنا من هذا وهو لا يستحق العناء.